أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / «دبي» بطلاً لأصحاب الإعاقة السمعية

«دبي» بطلاً لأصحاب الإعاقة السمعية

توّج فريق دبي بطلاً لكأس أصحاب الإعاقة السمعية لكرة القدم بتغلبه على العين 6-5 في مباراة قوية استمتع فيها الجمهور بأداء رائع من الفريقين، وأهداف جميلة أظهرت قدرات بلا حدود لأصحاب الهمم.

وركز المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم، ماجد العصيمي، أن نهائي اصحاب الإعاقة السمعية وكرة السلة على الكراسي المتحركة جاء مثيراً، وجّه خلاله أصحاب الهمم رسالة الى المجتمع، رغم الإعاقة إلا انهم نجحوا في تحويلها إلى طاقة ايجابية، وهم نماذج ناجحة يجب أن يقتدي بها الجميع في المثابرة والعزيمة، وأن الإحباط والكسل لا مكان لهما بينهم، بل الإرادة شعارهم.

واضاف في تصريحات صحافية: «أصحاب الهمم قصص ملهمة ومحفزة نستطيع من خلالها تعديل مسارنا في الحياة، هذه الفئة دائماً تنظر بتفاؤل وايجابية وتقهر التحديات بالعزيمة والإصرار».

وأوضح العصيمي أن الجمهور تفاعل بشكل كبير مع المباراة، وهو أمر أسعد أصحاب الهمم، ودليل على أن الرسالة وصلت بصورتها الصحيحة إلى المجتمع، مشيراً إلى أن دورة ند الشبا عبارة عن البوابة التي اندمج من خلالها أصحاب الهمم بشكل أكبر مع محيطهم الخارجي، كما أظهرت قصص الإرادة والعزم وغرست فيهم الثقة بالنفس، وأثبتت أنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع.

 

 

المصدر : الإمارات اليوم

عن أنوار العبدلي