أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / القطاع النسائي بجمعية العين يحيي أمسية رمضانية للكفيفات بإب

القطاع النسائي بجمعية العين يحيي أمسية رمضانية للكفيفات بإب

 سنابل اﻷمل / خاص
ياسمين الجبري / اليمن – إب

احيا يوم أمس القطاع النسائي في جمعية العين لرعاية وتأهيل المكفوفين بإب أمسية رمضانية ومأدوبة عشاء للكفيفات عدد (30) من أعضاء الجمعية .

وفي كلمة لرئيسة القطاع النسائي الأستاذة الهام شميس والتي سلطت الضوء أن إقامت مثل النشاط السنوي ماهو الا حلقة وصل بين القطاع واعضاءها من البنات الكفيفات وايضا يعتبر ملتقى لمعرفة الصعوبات والعوائق لديهن وكذا معرفة الانجازات التي قم بها .

كما أشارت شميس أن توقف النشاط للعام الماضي ما كان ألا بسبب ما تمر به بلادنا الحبيبة من حرب إعاقة وجففت كثيرا من الدعم المقدم للمعاقين بشكل عام وللجمعية بشكل خاص .

كما توجهت بالشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاح وجبة العشاء و الأمسية للجهات الداعمة والراعية والمساهمة على رأسها ( مطاعم ريتاج وحلويات القائد ومطاعم 22مايو ) الراعاة لوجبة العشاء والإفطار
ولرعاة المشروبات ( شركة كاكاكولا والشركة الأهلية للمياه المعدنية بلادي ولرعاة جوائز المسابقة الثقافية والدينية وهم ( مركز السادة لطب وجراحة الفم والاسنان ومنتدى السفير ) و للعاملين سوى من داخل الجمعية أو من خارجها.

كما ألقت الأستاذة أماني حسان كلمة شكرت فيها جمعية العين للمكفوفين وللقطاع النسائي ممثلا بالأستاذة الهام شميس ولجميع العاملات بالجمعية وحثت الكفيفات على مزيدا من الابداع والتميز وقدمت لهن عروضا خاصة في المنتدى ولهن الأولوية في المساعدة .

هذا وتخلل الأمسية عدد من الفقرات الشعرية والإنشادية ومسابقة بين الكفيفات في اسئلة ثقافية ودينية نالت استحسان الجميع كما استمع الحاضرات لتلاوات ﻷيات من الذكر الحكيم عكس مدى إبداع الكفيفات .

حضر الأمسية الأستاذة / وداد السادة منسق مركز السادة والأستاذة /  أماني حسان رئيسة منتدى السفير .

 

عن أنوار العبدلي