أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / «هنفرح بالعيد».. لتوزيع قرابة الـ 6000 قطعة ملابس على طلاب الكلية خاصة من المكفوفين وذوي الإعاقة

«هنفرح بالعيد».. لتوزيع قرابة الـ 6000 قطعة ملابس على طلاب الكلية خاصة من المكفوفين وذوي الإعاقة

افتتحت الدكتورة سوزان القليني عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس فعاليات معرض الملابس الجديدة تحت شعار “هنفرح بالعيد”؛ الذي أطلقة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية تحت رعاية الدكتور نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون القطاع، وإشراف الدكتور طارق منصور وكيل الكلية لشئون القطاع والدكتور مصطفى مرتضى وكيل الكلية لشؤون الطلاب.

وتم اطلاق المعرض بالتعاون مع بنك الكساء المصري لتوزيع قرابة الـ 6000 قطعة ملابس جديدة على طلاب الكلية خاصة من المكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة ؛ كذلك الطلاب المستفيدين من صندوق التكافل بالكلية، بحضور عدد من رؤساء أقسام الكلية، والدكتورة نهى سالم مدير مركز الإبصار لخدمة الطلاب المكفوفين.

وأوضح الدكتور طارق منصور أن المعرض يقام تحت شعار “هنفرح بالعيد” استشعارا من الكلية بواجبها الخدمي بجانب الأكاديمي لمساعدة أبنائها من الطلاب من غير قادرين ورفع الأعباء المادية المتزايدة عن أولياء الأمور ؛ مضيفًا أن إدارة الكلية طرحت فكرة ضرورة إدخال البهجة والسرور على الأسر المصرية غير القادرة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد خلال كلمته على أن كافة المستلزمات والملابس المعروضة مجانية وغير مستعملة ؛ كما أنها تحمل ماركات عالمية، ويتضمن المعرض مكانًا لعرض بعض الماركات العالمية من الأحذية ومستلزماتها.

المصدر موقع / جريدة الدستور

عن أنوار العبدلي