أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / «الإمارات لمتلازمة داون» تحتفي بأبطال بولينج الأولمبياد

«الإمارات لمتلازمة داون» تحتفي بأبطال بولينج الأولمبياد

احتفت إدارة جمعية الإمارات لمتلازمة داون بمقر الجمعية الليلة الماضية في منطقة القصيص بدبي بأصحاب الهمم من ذوي متلازمة داون والأبطال الرياضيين الفائزين بالميداليات الذهبية والبرونزية في تحدي الألعاب المحلية السادسة للأولمبياد الخاص والتي شهدت مشاركة قوية من أندية ومراكز أصحاب الهمم بالدولة في أجواء تنافسية قوية لحصد الألقاب في مركز دبي للبولينج.
وظفر اللاعبون عبدالله محمد ثاني حارب الفلاسي وسيف محمد عبدالله الدبل بميداليات ذهبية عن الفئة العمرية 22 سنة فما فوق، وفاز إدريس محمد إبراهيم بميدالية ذهبية عن الفئة العمرية 16-21 سنة، فيما ظفر اللاعب عادل عثمان عبدالقادر بميدالية برونزية عن الفئة العمرية 22 سنة فما فوق، وظفر راشد المرموم بميدالية برونزية عن الفئة العمرية 16-21 سنة، كما ظفر عبدالله عادل آل ناصر بميدالية برونزية عن الفئة العمرية 12-15 سنة.
وهنأ عيد محمد ثاني حارب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأبطال على الإنجاز الكبير ، وأكد بأنهم يمتلكون روح التحدي والمثابرة والإصرار على الفوز والحصول على الميداليات الذهبية ،وكرّم الأبطال، ووزع الهدايا عليهم بحضور سونيا الهاشمي وعدد من أولياء الأمور.

 

وأثنت سونيا الهاشمي على أداء الأبطال، وقالت: «هذا ما نتوقعه دائماً من أصحاب الهمم ، نؤمن بقدراتهم وعزمهم ونحن مستعدون لتقديم الدعم لهم في كل الأوقات ».
وأشادت نوال الحاج ناصر عبدالله آل ناصر، عضو مجلس الإدارة بإنجاز أصحاب الهمم، وأكدت أن مثل هذه المنافسات تسهم في تطوير الأداء وتعزز الوعي بالمنافسة وترسخ لديهم مفهوم الاستمرارية في العمل والعطاء.

 

المصدر موقع / الخليج رياضي

عن أنوار العبدلي