أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / صدور العدد الجديد من «نشرة الأمل»

صدور العدد الجديد من «نشرة الأمل»

صدر العدد الجديد من «نشرة الأمل» التي تصدر عن «المكتب التنفيذي لرحلة الأمل». وتضمن العدد تغطية للحفل الذي أقيم في سفارتنا بواشنطن في الولايات المتحدة لرحلة الأمل باختتام خط ذهابها الذي انطلق من الكويت يوم الخميس الموافق 1/5/2014 ليتوقف إبحارها في مدينة تولون الفرنسية يوم الأربعاء 16/7/2014.

وتوجه فريق الرحلة جوا إلى العاصمة الأميركية واشنطن، حيث أقيم الاحتفال المشار إليه في مقر السفارة الكويتية وقدم وفد الرحلة المكون من أمين سر مجلس الأمناء والمدير التنفيذي للرحلة يوسف الجاسم وعضوا مجلس الأمناء عضوا فريق الإبحار جاسم البدر وبادي الدوسري، مع ابنيهما مشعل البدر وخالد الدوسري وكذلك رحاب بورسلي عضو مجلس أمناء الرحلة ورئيس مجلس إدارة جمعية أولياء أمور المعاقين الكويتية، رسالة رحلة الأمل الى رئيس الأولمبياد الخاص المعني برياضة ذوي الإعاقات الذهنية عبر العالم تيموثي شرايفر، كما تم إهداء تيموثي نموذجا من قارب الرحلة ليبقى في مركز الأولمبياد الخاص بواشنطن شاهدا على هذه الرحلة غير المسبوقة عالميا.

وقدم وفد الرحلة دروعا تذكارية لسفيرنا في واشنطن الشيخ سالم العبدالله و لكل من فيصل العنزي وفواز بورسلي عضوي السفارة، تكريما وتقديرا للجهود التي بذلوها لرعاية هذا الاحتفال وتنفيذه وإنجاحه.

كما حضر الاحتفال أسرة تيموثي شرايفر وعدد من مسؤولي الأولمبياد الخاص ومسؤولي المكاتب التابعة لسفارتنا في واشنطن وعدد من الأهالي الكويتيين الذين تواجدوا في واشنطن خصيصا للمشاركة في هذه المناسبة.

وأشاد كل من سفيرنا لدى الولايات المتحدة الشيخ سالم العبد الله ورئيس الأولمبياد الخاص بالرحلة والقائمين على إدارتها وتنفيذها باعتبارها مشروعا فريدا من نوعه ضمن المشاريع المنفذة عالميا لرعاية المعاقين ذهنيا.

كما وجه المدير التنفيذي للرحلة الدعوة الى رئيس الأولمبياد الخاص وسفيرنا لدى واشنطن لحضور احتفالية استقبال الرحلة في الكويت عند عودتها بإذن الله في الأول من ديسمبر المقبل.

 

 

 

 

http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-community/493920/28-08-2014

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825