أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / منتخب أبين للصم يتوج بطلآ في المباراة الخماسية لكرة القدم بعدن

منتخب أبين للصم يتوج بطلآ في المباراة الخماسية لكرة القدم بعدن

 

سنابل الأمل / خاص
عبدالله البحري / أبين – اليمن

فاز منتخب أبين للصم المشارك بالمباراة النهائية ببطولة الخماسية لكرة القدم الذي نظمها إتحاد كرة القدم بلعاصمة عدن وبتنسيق مع اتحاد المعاقين وبمشاركة ثلاثة منتخبات ( عدن. أبين .لحج) . والذي استضافها نادي المنصورة بعدن .
حيث كانت المواجهة النهائية بين منتخبي أبين وعدن المشاركين بالبطولة الخماسية حيث كانت المباراة حماسية ومثيرة الهمت الجماهير حيث سعى كل طرف للفوز خلال هجمات متبادلة للمنتخبين أبين وعدن وأنتهت المباراه بفوز منتخب أبين على نظيرة العدني بهدفين لهدف واحد حيث سجل اللاعب الابيني صلاح عوض نصيب الهدفين لمنتخب ابين وتواصلت الإثارة والحماس في شوطي المباراة .

حيث كان للاعبي محافظة أبين حضور متميز من خلال مشاركتهم الفعاله في البطولة الخماسية وانتهت المباراة بفوز منتخب أبين الذي حسم اللقاء وبهذه النتيجة المشرفة لمنتخب الصم محافظة أبين يفوز بكاس البطولة الخماسية هذا وكان منتخب الصم قد تجاوز بالامس على نظيرة منتخب محافظة لحج برباعية وتآهل للمباراة النهائية.

وبهذه النتيجة يكون منتخب محافظة أبين حقق فوزاً ساحقاً في المباراه الخماسية.

حضر المباراه الختانية وكيل وزارة الشباب والرياضة الأستاذ / خالد صالح رئيس اتحاد كرة القدم بمحافظة عدن الاستاذ / محمد حيدان ورئيس اتحاد المعاقين بعدن
الاستاذ / صالح النادري ومدير الأنشطة بوزارة الشباب
الأستاذ / رائدنعمان .

وقد تسلم منتخب أبين الفائز بالبطولة الخماسية الكاس وسط فرحه عارمة.

عن أنوار العبدلي