أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / لقاء صاحبة السمو الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل رئيس الجمعية الخيرية للصم والتوحد مع أعضاء نادي الحوار الثقافي

لقاء صاحبة السمو الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل رئيس الجمعية الخيرية للصم والتوحد مع أعضاء نادي الحوار الثقافي

التقى يوم أمس عدد من أعضاء نادي الحوار الثقافي مع صاحبة السمو الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل آل سعود رئيس الجمعية الخيرية للصم والتوحد في إنجاز جديد يدل على ما وصلت إليه المرأة السعودية من مكانة مرموقة في المحافل العلمية و العالمية . 

image


وكان ذلك بدعوة كريمة من صاحبة السمو الأميرة سميرة بنت عبد الله الفيصل رئيس جمعية أسر التوحد الخيرية ورئيس جمعية الصم الخيرية . حيث انعقد يوم أمس الثلاثاء الموافق 1435/8/12 اجتماع أعضاء مجلس إدارة الجمعية في مقر الجمعية الخيرية لأسر التوحد والصم ونوقش خلال الاجتماع دور المجتمع في نشر وإقامة الكثير من الندوات والمحاضرات والمؤتمرات والتي تهدف لتثقيف المجتمع للقيام بدوره الهام والذي يصب لصالح هذه الفئة الغالية على القلوب . 
وأبدت سموها تشجيعها ومساهمتها لكل ما يرتقي بتقديم برامج و ملتقيات ثقافية رائدة وندوات مميزة . كما أعرب الحاضرين عن سعادتهم مما شاهدوه من تشجيع سمو الأميرة وحرصها على تثقيف المجتمع وتوصياتها ببذل المزيد من العطاء فيما يقوم به المثقفين من ادوار .
وقد شارك عدد من أعضاء نادي الحوار الثقافي في هذا الاجتماع والذي هو الأبرز من نوعه لدورهم المهم كمثقفين في المجتمع للتواصل مع كافة أطياف الناس ومن المشاركين الأستاذة أمل ناصر المانع والأستاذة أريج عراقي والأستاذ عبدالعزيز الحشيان . 
وقد تم الاطلاع على جميع أدوار الجمعية برفقة سمو الأميرة كنشاط رائد وعالمي . 
من جهتهم تقدم أعضاء نادي الحوار بالشكر الجزيل لسمو الأميرة لدعوتها الغالية لهم كممثلين للنادي للمشاركة في حضور الاجتماع والاطلاع على نشاط الجمعية عن قرب وأعتزموا عمل رسالة مجتمعية هادفة ومدروسة مستقبلا تتخطي أسوار النادي وتعتبر اضافة لانجازات نادي الحوار الثقافي بما يتناسب مع أهداف الجمعية .

 

 

 

http://jeddah.ch/news.php?action=show&id=88

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825