أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الخالد: حققنا إنجازًا غير مسبوق

الخالد: حققنا إنجازًا غير مسبوق

حقق رقمًا يصعب تكراره

 

شدد مدرب المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة عبدالعزيز الخالد على أن إنجاز أخضر الاحتياجات الخاصة يعد إنجازًا غير مسبوق، وقال الخالد: حققنا إنجازًا غير مسبوق على مستوى العالم. فبعد مشاركتنا في أربع بطولات حققنا ثلاثة ألقاب متتالية، وبين الخالد مدى صعوبة الحفاظ على اللقب، واصفًا المباراة الأخيرة لمنتخب السعودية أمام جنوب أفريقيا بالصعبة، وقال: المباراة كانت أمام منتخب قوي في البطولة.

ولفت الخالد إلى أن الانجاز لم يكن له أن يتحقق لولا توفيق الله، ثم العمل والجهد الكبير من جميع القائمين على منتخبنا الوطني. أما زملائي اللاعبين، فقدموا الالتزام والمثابرة والانتظام، وبالتالي قادت منتخبنا لامتلاك الكأس للمرة الثالثة على التوالي، وبهذا نكون قد جنينا ثمار الجهد طوال ثلاث سنوات، أقمنا خلالها معسكرات داخلية وخارجية، وتخللها مباريات ودية وتعرضنا للتعب والجهد خلال تلك السنوات، لكنه أنتج إعدادًا متميزًا قادنا لتحقيق اللقب.

وأضاف: «بالرغم من الإرهاق الكبير الذي عانيناه في البطولة بلعبنا 6 مباريات خلال 10 أيام، إلا أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم. وللأمانة فالجميع كان يلعب أمامنا بكل قوة وتحد على اعتبار السعودية «حاملة لقب»، لكن جميع لاعبينا كانوا على مستوى الحدث، وكانوا رجال وكسبوا التحدي».ورفع الخالد تهانيه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز بمناسبة تحقيق المنتخب السعودي بطولة كأس العالم لذوي الاحتياجات الخاصة (إيناس) يوم أمس الأول للمرة الثالثة على التوالي، بعد كسب منتخب جنوب أفريقيا في المواجهة النهائية لمونديال البرازيل بنتيجة 4/2.

 

http://www.alyaum.com/article/4009784

مدرب المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات كشف حجم المشقة التي واجهتهم نحو كأس العالم

عبد العزيز الخالد: انجاز (إيناس) غير مسبوق عالميا.. وننتظر فرصتكم

الصالح يحتفل بالكأس الثالثة

الصالح يحتفل بالكأس الثالثة

أعرب عبد العزيز الخالد مدرب المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة، عن تهانيه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، بمناسبة تحقيق المنتخب السعودي بطولة كأس العالم لذوي الاحتياجات الخاصة (إيناس) يوم السبت، للمرة الثالثة تواليا، بعد كسب منتخب جنوب أفريقيا في المواجهة النهائية لمونديال البرازيل بنتيجة 4/2.

وقال المدرب السعودي الذي قاد منتخب بلاده بآخر ثلاث نهائيات من بطولة إيناس، في معرض حديثه بعد تتويجه أمس السبت، بأن المدرب الوطني واللاعب الوطني والحكم الوطني قادرين على تحقيق الانجازات متى أعطوا الفرصة كاملة.

مشيرا إلى الإنجاز الفريد الذي حققه المنتخب السعودي، قائلا: حققنا إنجازا غير مسبوق على مستوى العالم. فبعد مشاركتنا في أربع بطولات حققنا كؤوس ثلاث بينها. ذلك أكبر تميز لأولئك الأبطال.

وبين الخالد مدى صعوبة الحفاظ على اللقب، واصفا المباراة الأخيرة لمنتخب السعودية أمام جنوب أفريقيا بالصعبة. وقال: المباراة كانت أمام منتخب قوي في البطولة. ودليلي على ذلك وصوله للنهائي. وذلك الانجاز لم يتحقق دون مشقة وجهد كبيرين من جميع القائمين على منتخبنا الوطني. أما زملائي اللاعبين، فقدموا الالتزام والمثابرة والانتظام، اللاتي قادت منتخبنا لامتلاك الكأس للمرة الثالثة على التوالي.

وأضاف: ” بالرغم من الارهاق الكبير الذي عانيناه في البطولة بلعبنا 6 مباريات خلال 10 أيام؛ إلا أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم. وللإمانة، فالجميع كان يلعب أمامنا بكل قوة وتحد على اعتبار السعودية “حاملة لقب”، لكن جميع لاعبينا كانوا على مستوى الحدث. وكانوا رجال وكسبوا التحدي”.

وأشار المدرب البطل في كأس إيناس إلى برنامج المنتخب السعودي الإعدادي، قائلا: جنينا ثمار الجهد طوال ثلاث سنوات، أقمنا خلالها معسكرات داخلية وخارجية، وتخللها مباريات ودية. لقد تعرضنا للتعب والجهد خلال تلك السنوات. لكنه أنتج إعداد متميز.

واعتبر عبد العزيز الخالد بأن المنتخب الهولندي الأقوى في البطولة، قائلا: ظهر جميع المنافسين بمستويات متميزة في البطولة الحالية. لكن يعتبر المنتخب الهولندي أفضل المنتخبات المشاركة.

 

 

http://www.gooolonline.com/ArticleDetails.aspx?ArticleID=86413&CategoryID=-1

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825