أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مركز الخير للإعاقة المزدوجة بتعز يطلق مناشدة إنسانية لفاعلة الخير

مركز الخير للإعاقة المزدوجة بتعز يطلق مناشدة إنسانية لفاعلة الخير

 

سنابل الأمل / خاص
مكين العوجري / تعز – اليمن
أطلق مركز الخير للإعاقة المزدوجة في محافظة تعز اليمنية، مناشدة انسانية لفاعلي الخير والايادي البيضاء، دعاء فيها الجميع للمشاركة والمساعدة في المشاريع المقترحه، وتنفيذها خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك لسد حاجات أسر ذوي الاحتياجات الخاصة والاشد فقرا.

وقال المركز في مناشدته, ان شهر رمضان يحل علينا “وشضف العيش يفتك بأسر ذوي الاحتياجات الخاصة والاسر الاشد فقراً في المحافظة، جراء الاوضاع المتدهورة فيها, ونظرا لما تشهده المدينة من حصار واشتداد حالة الفقر وتردي الاوضاع المعيشية والاقتصادية في المدينة نتيجة الحرب الدائرة في البلاد”.

وذكرت المناشدة, ان المشاريع التي ينوي مركز الخير تنفيذها خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، سوف تكون عبارة عن مساعدات انسانية تلامس احتياجات قطاع كبير من اسر المعاقين والأسر الاشد فقراً في المدينة، حيث يأمل المركز الاستجابة للمناشدة والمساهمة في انجاح المشاريع، ونكون عون للمعاقين واسرهم و للمعدومين وسد حاجاتهم”.

“مجلة سنابل الامل” حصلت علی نسخة من المشاريع المقترحة والتي سيتم تنفيذها في شهر رمضان وعيد الفطر المبارك و تتكون من اصناف غذائية متعدده، وهي عبارة عن تمور و سلال غذائية لعدد 200 اسرة، وكذلك وجبة افطار ومساعدة مالية لعدد 150 أسرة مستهدفة، ايضاً سيتم توزيع كسوة العيد لعدد 500 معاق.

هذه الخطوة التي يقوم بها فريق العمل الطوعي في مركز الخير للإعاقة المزدوجة في محافظة تعز تاتي في ظل ظروف صعبة تحتم علی المجتمع التكاتف نحو تكافل اجتماعي واسع يهدف إلی خلق ثقافة تعاونية لدعم فئة المعاقين وجبر ضرر الأسر المحرومة.

 

 

 

عن أنوار العبدلي