أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مركز الاتحاد لذوي الاعاقة يكرم نادي تراث الامارات

مركز الاتحاد لذوي الاعاقة يكرم نادي تراث الامارات

[metaslider id=26682]

كرم الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان نادي تراث الامارات وذلك في إطار الحفل الختامي الذي نظمه مركز الاتحاد لذوي الاعاقة بأبوظبي  مساء أمس على مسرح الأرشيف الوطني التابع لوزارة شؤون الرئاسة بمناسبة ختام العام الدراسي 2016 – 2017 .

تسلم الدرع التكريمية نيابة عن إدارة النادي محمد سهيل المنصوري مدير مركز الوثبة .

وقدم المنتسبون لفريق اليولة والحربية في المركز عرضا مميزا لفنون اليولة ضمن برنامج الحفل الذي شارك فيه عدد من المدارس والهيئات والجهات ذات الصلة بالعمل المجتمعي والثقافي والتراثي والانساني إلى جانب مشاركة عدد كبير من أصحاب الهمم في تقديم فقرات فنية أكدوا خلالها على طاقاتهم ومواهبهم وقدرتهم على التعلم والإبداع والإبهار دون أي مبالغة.

و وجه  صلاح سمري مدير مركز الاتحاد لذوي الاعاقة الشكر والتقدير لادارة النادي على التوجيهات بالمشاركة في الحفل الختامي وتقديم كل أوجه التعاون والدعم وتعزيز مفهوم العمل المؤسسي مع المركز ما يعكس إستراتيجيته كمؤسسة ريادية تعنى بمجالات الخدمات المجتمعية والانسانية خاصة تجاه أصحاب الهمم ما يصب في الواقع بقناة أهدافنا لدمج هؤلاء في المجتمع .

  وأكد سمري في السياق أهمية الرسالة التي يتبناها النادي في دعم قطاع الشباب وتعزيز مفهوم ثقافة التراث والهوية الوطنية  وهو ما ينعكس إيجابيا على أفراد المجتمع بما فيهم أصحاب الهمم من أبنائنا في المركز وغيره من جهات مماثلة  وعبر عن التطلع إلى مزيد من التعاون والعمل المشترك مع النادي للاستفادة من خططه وبرامجه ورسالته النوعية في تطوير تجربة المنتسبين .

من جهته ثمن محمد سهيل المنصوري مدير مركز الوثبة مبادرة المركز تكريم النادي لدوره التربوي والانساني المهمين إلى جانب ما يقوم به من جهود لخدمة أبناء الدولة ودعم المؤسسات الوطنية في المجالات كافة ..

مؤكدا أن مشاركة أبناء مركز الوثبة في هذا الاحتفال يأتي في إطار إستراتيجية النادي الرامية إلى مشاركة كل المؤسسات المجتمعية نشاطاتها ودعم جهودها في بناء وإعداد الأجيال الجديدة ومن بينهم أصحاب الهمم الذين نعتز بهم ونعمل على دعمهم من خلال مثل هذه الأنشطة وغيرها فضلا عن أهمية تعزيز مفهوم التعاون المؤسسي مع مركز الاتحاد لذوي الاعاقة وغيره من الجهات في جميع المجالات التي تخدم الوطن وأبنائه .

كان الحفل قد أستهل بالسلام الوطني وآيات عطرة من القرآن الكريم ثم فقرات فنية وثقافية وتراثية  ووطنية قدمها عدد من المدارس والجهات التي تم تكريمها إلى جانب فقرة خاصة من رقصة اليولة قدمها 10 طلاب من المنتسبين لمركز الوثبة وسط ترحيب من جمهور الحفل وإعجاب من راعي الحفل وكبار الحضور .

المصدر /وام

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825