(كفيف) تكرّم المتميزين والمتفوقين.. الشهر المقبل

‫قال مدير عام جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف) محمد بن سليمان الشويمان إن الجمعية ستقوم الشهر المقبل بتنظيم احتفالية كبرى تكرم من خلالها المتميزين من المكفوفين من الطلاب المتفوقين في جميع المراحل التعليمية والحاصلين على مراتب الشرف الجامعية ومن لديهم ابتكارات من المكفوفين وكذلك المؤلفين.

وقال الشويمان “إن الحفل يأتي تقديرا من الجمعية لأبنائها المكفوفين الذين استطاعوا التغلب على إعاقتهم بل وأصبحت لديهم بصمة واضحة في المجتمع من خلال المهارات التي يملكونها والأعمال التي يقدمونها مؤكدا أن الجمعية تعتبر داعمة رئيسية للمكفوفين في مسيرتهم وهو أمر واجب عليها فهي منهم وإليهم وكل ما تقدمه هم المستهدفون منه.

جاء ذلك خلال احتفالية الجمعية التي نظمتها لمنسوبيها ومستفيديها بمناسبة عيد الفطر السعيد والذي حضره رئيس مجلس إدارة الجمعية وعضو مجلس الشورى الدكتور ناصر بن علي الموسى إضافة لموظفي الجمعية والمستفيدين وأسرهم بإحدى الاستراحات الخاصة.

وتبادل الجميع التهاني والتبريكات بهذه المناسبة سائلين الله العلي القدير أن يعيدها على الأمتين الإسلامية والعربية باليُمن والبركة.

وقد شهد حفل المعايدة في القسم الرجالي العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات والتي شارك فيها الجميع وتم فيها توزيع الجوائز عليهم.

وفي القسم النسائي اختلطت أناشيد العيد مع صرخات الفرح التي أطلقها أطفال (كفيف) ابتهاجا بهذه المناسبة، وتم توزيع الهدايا والجوائز خلالها على الأطفال والمشاركات.

 

 

 

http://www.alriyadh.com/961423

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب 00966568325825