أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / برنامج ” نحن هنا” اف ام يستضيف مراسل مجلة سنابل الأمل بصنعاء

برنامج ” نحن هنا” اف ام يستضيف مراسل مجلة سنابل الأمل بصنعاء

 

سنابل الأمل / خاص – صنعاء

الزميل إبراهيم المنيفي مراسل المجلة من صنعاء

استضافت إذاعة أف أم شباب ظهر يوم أ٢مس الأربعاء الزميل -إبراهيم المنيفي، ممثل ومراسل مجلة سنابل الأمل في صنعاء، وذلك في برنامج (نحن هنا) الذي يهتم بقضايا المعاقين المختلفة ويعد البرنامج ويقدمه الزميل الإعلامي الكفيف محمد الشيباني .

وقد تحدث الزميل المنيفي للبرنامج عن نشأة مجلة سنابل الأمل ورؤية المجلة ورسالتها وأهدافها، كما شكر إدارة التحرير والقائمين على المجلة، وأثنى على الدور الكبير لشبكة مراسلي المجلة في اليمن وغيرها.

وأضاف خلال البرنامج ومداخلات المستمعين:”إن المحتوى الذي تقدمه المجلة إضافة إلى كونه مهني ومتخصص فهو متنوع ويخاطب جميع فئات ذوي الإعاقة والمجتمع المحيط بهم، كما أن محتوى مواد المجلة يكاد أن يكون شاملاً ويغطي مختلف المجالات الصحية والنفسية والثقافية والاجتماعية والرياضية .

وأشار المنيفي: “إن المجلة تفرد مساحات واسعة للأبحاث والدراسات والمؤتمرات الإقليمية والدولية ذات الصلة بالمعاقين وقضاياهم والخدمات المساندة التي قُدمت وتُقدَم للمعاقين”.

إلى جانب ذلك تحدث مراسل المجلة المنيفي ضمن محاور البرنامج عن دور وسائل الإعلام المختلفة تجاه المعاقين وتوعية المجتمع بقضاياهم المختلفة، وتطرق إلى تقييم الأداء الإعلامي والبرامج المتخصصة بالمعاقين على وسائل الإعلام أين أخفقت؟ وأين أنجزت؟ .

هذا وعلى مدى ساعة كاملة تحدث الزميل إبراهيم المنيفي ممثل ومراسل المجلة في صنعاء عن قضايا وموضوعات مختلفة فيما يخص مجلة سنابل الأمل ووسائل الإعلام عموماً ودورها الذي قامت به وما الطموح وما يجب أن تقوم به في المستقبل.

 

..

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825