أخبار عاجلة
الرئيسية / الميدان الرياضي / في بادرة غير مسبوقة غانم المفتاح عضو شرف نادي الهلال السعودي

في بادرة غير مسبوقة غانم المفتاح عضو شرف نادي الهلال السعودي

في دعوة قدمها نادي الهلال السعودي لأحد أشهر المعاقين في الوطن العربي للشاب القطري غانم المفتاح الذي تحدى إعاقته وبكل همة واصرار ، عندما طاف وسعى على يديه في وسط المعتمرين ليحقق حلمه الذي كانت ترافقه فيه الجهات الإشرافية في الحرم المكي، وبكل يسر وسهولة محفوف برجال أمن الحرم المكي ، ومن هذا المنطلق ، اعتزمت إدارة نادي الهلال السعودي بعد ان سرها تلك الهمة والهدف النبيل، الذي دفع شخص مثل غانم فاقد لجزئه السفلي وبدون اطراف ليسطر ملحمة الأصرار التي تشربها من القائد الأول له والدته المثل في الابداع والرعاية التأهيل بعد إيمانها بقدرة وعطاء إبنها من من صغره ، اليوم وهو رجل سجل الكثير من الارقام الرياضية والتحديات التي كانت انتصارات على الذات في عطاء لا يتكرر الا مع بطل اسمه غانم ، ولغانم تاريخ حافل من التميز .

انعكس ذلك على العديد من المناصب الشرفية والتي من بينها سفير الطفولة. منطقة الخليج وكرم من جهات اعتبارية وموسسات الرعاية الاجتماعية ومراكز التأهيل باعتباره مول وقدوة قل ان نجد مثلها .. حيث كرم مؤخرا بالعضوية الشرفية من قبل نادي الهلال السعودي .

💙💙💙💙💙💙 هارد لك للريان فريق بلادي.. والف مبروك الفوز لفريق الهلال فريق بلدي الثاني المملكة العربية السعودية الحبيبة وتأهلهم لدور 16 في دوري أبطال آسيا وابارك لهم فوزهم بالدوري السعودي كل الشكر والحب والاحترام والتقدير لإدارة نادي الهلال السعودي على تشريفي بمنحي مفتاح العضوية الفاخرة #موج_الهلال فئة البلاتينيوم وقميص النادي موقع من اللاعبين #الهلال #موج_الهلال #الهلاليه #الدوري_السعودي

A post shared by Ghanim Al-Muftah|غانم المفتاح (@g_almuftah) on

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825