أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / البرنامج الختامي لمشروع مهنتي بين يدي يدشن بتوزيع مواد غذائية لأسر المعاقين بخنفر وزنجبار

البرنامج الختامي لمشروع مهنتي بين يدي يدشن بتوزيع مواد غذائية لأسر المعاقين بخنفر وزنجبار

 

 

سنابل الأمل / خاص

عبد الله البحري / أبين ـ اليمن

بدعم كريم من مؤسسة صلة للتنمية وزعت جمعية نماء التنموية في محافظة أبين جنوب اليمن. مواد غذائية لعدد من الآسر المعاقين في مديريتي زنجبار وخنفر ضمن مشروع (مهنتي بين يدي)

وأوضحت ألأستاذه عزيزة سهل رئيسة جمعية نماء التنموية المنفذه للمشروع لمجلة سنابل الأمل :أن توزيع المواد الغذائية لأسر.المعاقين بزنجبار وخنفر والفئة المستهدفة شريحة المعاقين يأتي ضمن مشروع مهنتي بين يدي بدعم من مؤسسة صلة للتنمية والذي بدء العام الماضي .

حيث خلال الفترة الماضية تم توزيع المواد الغذائية شهريا ً لأسر المعاقين وتقديم لهم كذلك الرعاية الصحية والتعليمية وكفالتهم بالغذاء والصحة والتعليم لمدة سنة كاملة .

وأضافت بالقول بإذن الله سيتم رفدهم في قادم الأيام بمشاريع تنموية مثل : البقالات والباسطات الخضار وغيرها من المشاريع المدرة للدخل لهم ولأسرهم وفي الختام سيتم دعمهم بمشاريع مستدامة بدعم كريم وسخي من مؤسسة صلة للتنمية .

وقد أشادت الاستاذه عزيزه رئيسة جمعية نماء بدعم مؤسسة صلة للتنمية بدورها الريادي وعبرت عن شكرها الكبير للمؤسسة والثقة التي منحتها لجمعية نماء التنموية كما قدمت الشكر للأستاذ خالد بن شهاب على متابعته المستمرة لمشاريع مؤسسة صلة المنفذة عبر جمعية نماء التنموية .

كما قدمت شكرها وتقديرها لجمعية الحكمة اليمانية فرع محافظة عدن على دعمها المستمر لمشاريع الجمعية وكذا للشيخ على عبدالله الدويل مدير الإدارة الاجتماعية بالجمعية .

يذكر أن جمعية نماء التنموية سوف تدشن الحفل الختامي لمشروع (مهنتي بين يدي) يوم السبت القادم الموافق السادس من شهر مايو الجاري 2017 م.

 

عن أنوار العبدلي