أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / ساندي ثابت في كرنفال الربيع للتوحد في صيدا

ساندي ثابت في كرنفال الربيع للتوحد في صيدا

 

 

سنابل الأمل / متابعات

شاركت ملكة جمال لبنان ساندي ثابت في فاعليات كرنفال الربيع للتوحد الذي نظمته جمعية رعاية اليتيم في حديقة محمد السعودي في صيدا، والذي افتتح بحضور النائبة بهية الحريري ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي، وطارق بعاصيري ممثلاً الرئيس فؤاد السنيورة ورئيس جمعية رعاية اليتيم في صيدا سعيد مكاوي ورئيسة اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية نادين كاعين الامين، ومنسقة الكرنفال رولا جواد، وهيئات فنية وإعلامية واجتماعية، وأطفال التوحد وذوي الحاجات الإضافية في دار رعاية اليتيم.

 ونوه السعودي بجهود جمعية رعاية اليتيم في الإضاءة على موضوع التوحد. وقال: “إن أهمية الكرنفال أنه أقيم في هذه الحديقة العامة التي كانت جبلاً للنفايات وتحولت إلى حديقة بعدما تخلصنا من الجبل إلى غير رجعة. الجميع هنا مسرورون ويتمتعون بالبيئة الجميلة والورود والمناظر الطبيعية الخلابة”.

وشدد على “دعم بلدية صيدا لكل مهرجان يهدف لجمع الناس وإدخال الفرحة إلى قلوبهم ولا سيما الأطفال والأيتام وأطفال التوحد وذوي الحاجات الخاصة. وأيضا البلدية تدعم المهرجانات والنشاطات الرياضية وتلك التي تسهم في تعزيز وتحريك العجلة الإقتصادية والسياحية. هذه هي صيدا ومهرجاناتها، وهذه هي جمعياتها الخيرية وعلى رأسها جمعية رعاية اليتيم التي نفتخر بها في صيدا لنجاح أعمالها والتفاف الجميع حولها”.

وشكر سعيد مكاوي “كافة الفاعليات والمؤسسات الداعمة لعمل الجمعية، وكل من ساهم في إنجاح هذا الكرنفال الإنساني لأطفال التوحد ورسالتنا لهم بأنكم لستم وحدكم فنحن معكم .

 

عن أنوار العبدلي