أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / ” الشارقة للخدمات الإنسانية” تنظم ملتقى المنال 15 مايو

” الشارقة للخدمات الإنسانية” تنظم ملتقى المنال 15 مايو

 

 

تنظم مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بالشراكة مع اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين واللجنة البارأولمبية الآسيوية أعمال ملتقى المنال في 15 مايو الجاري تحت شعار /عن بعد.. الإعاقة والإعلام الرياضي/.

يهدف الملتقى الى تعزيز علاقة الإعلام مع رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة والمؤسسات القائمة عليه بالإضافة إلى الارتقاء بمستوى الإعلام الرياضي ومعالجة الفجوات والتحديات التي تواجهه.

يأتي تنظيم المدينة للملتقى احتفاء بدخول مجلة المنال التي تصدرها منذ العام 1986 عامها الجديد وهي أول مجلة متخصصة على مستوى الوطن العربي تعنى بشؤون وقضايا الأشخاص ذوي الإعاقة وتسلط الضوء عليها.

و أشارت سعادة منى عبد الكريم اليافعي مدير المدينة إلى أن ملتقى المنال سيقدم بدورته الحالية تجارب عربية وعالمية ناجحة عن كيفية التعامل مع الإعلام الرياضي ومعالجة التحديات التي تواجه رياضات الأشخاص ذوي الإعاقة مع الإعلام عبر مجموعة من الجلسات والنقاشات الحوارية.

و أوضحت أن الملتقى سيستضيف أبطالا حقيقيين من الأشخاص ذوي الإعاقة ليتحدثوا بصراحة عن إنجازاتهم والتحديات التي تواجههم بالإضافة إلى استضافة قيادات على أعلى المستويات في ميدان هذه الرياضة ليستمعوا إلى مطالب الاشخاص ذوي الإعاقة ويعملوا جاهدين على تحقيقها وإحداث النقلة الضرورية في الإعلام الرياضي.

و دعت اليافعي جميع وسائل الإعلام الرياضية والعامة إلى مواكبة الملتقى الذي سيقام في غرفة تجارة وصناعة الشارقة وتغطية حواراته ونقاشاته بما يسهم في تحقيق أهدافه .

 

 

المصدر موقع / وام

عن أنوار العبدلي