أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / تطبيق تثقيفي عن التوحد بمركز التأهيل الشامل بالمجمعة

تطبيق تثقيفي عن التوحد بمركز التأهيل الشامل بالمجمعة

 

 

نظم مركز التأهيل الشامل بالمجمعة وبالتعاون مع جمعية الأمومة والطفولة في محافظة الغاط برنامجاً تثقيفياً وترفيهياً اشتمل على كلمة تعريفية بالمركز وما يقدمه من خدمات للمستفيدين ثم محاضرة عن التوحد، مفهومه وأعراضه وعلاجه، ثم فقرة رياضية. وشهد البرنامج حضور محافظ الغاط عبدالله الناصر السديري، ووكيل المحافظة منصور السديري، وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية ورجال الأعمال والمهتمين بكل ما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية. وفي نهاية المحاضرة سلّم محافظ الغاط درعاً لمركز التأهيل نيابة عن مديرة ومنسوبات جمعية الأمومة.

تلا ذلك زيارة وفد من مركز التأهيل الشامل بالمجمعة ضم إداريين وأخصائيين ونزلاء مدركين للمهرجان المقام في القرية الشعبية ومتابعة سباق ماراثون التوحد للأطفال، إضافة إلى متابعة الفعاليات المقامة وزيارة متحف المحافظة التاريخي بالقرية التراثية.

أنبأ أن المراكز والدور الإيوائية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض تحرص على تفعيل البرامج والأنشطة طيلة أيام العام وتساهم في جميع المناسبات والأيام العالمية لإضفاء أجواء من الفرح والسرور على نفوس الفئات المشمولة بالرعاية ولإخراجهم من أجواء العزلة التي يعيشونها، ولمنحهم شعوراً بأن الجميع معهم.

 

 

المصدر : جريدة الرياض

عن أنوار العبدلي