أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / ضبط عصابة من ذوي الاحتياجات الخاصة في تبوك

ضبط عصابة من ذوي الاحتياجات الخاصة في تبوك

قبضت شرطة تبوك على ثلاثة أشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة صحراوية وُجد بحوزتهم عدد من السيارات المسروقة وبعضها تم تفكيكها.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد الغبان أن مركز شرطة القادسية تبلغ من أحد المواطنين عن سرقة سيارته ولا يتهم أي شخص بذلك، مبينا أنه جرى التعميم على المركبة على ضوء الأوصاف المتوافرة.

وأضاف “ورد اتصال هاتفي على غرفة العمليات من المبلغ نفسه يفيد بمشاهدته سيارة تشبه سيارته، وجرى على الفور انتقال فرقة من الدوريات الأمنية إلى الموقع المشتبه به واتضح أنه يقع في منطقة صحراوية خلف هضبة جبلية على طريق تبوك ـ ضباء، حيث وُجدت سيارة المبلغ وقد تم تغيير معالمها ولونها إلى اللون الأخضر، وكذلك استبدال لوحاتها بلوحات أخرى”.

وتابع “بعرضها على المبلغ أكد أنها بالفعل سيارته المسروقة، وعُثر في الموقع على شخصين سعوديي الجنسية من ذوي الاحتياجات الخاصة (أصمين) وبمعاينة الموقع عثر على خيمة بداخلها عدد من اللوحات ومن ضمنهــا لوحــات السيــارة المسروقـة، كما عثر على سيارتين أخــرى مــوديل (2006، 2009) يشتبه بأنهما مسروقتين.

وذكر أنه حضر أثناء وجود الضابط المناوب أحد الأشخاص بسيارة أخرى وهو أيضا من ذوى الاحتياجات الخاصة (أصم) كما عثر في الموقع على معدات تستخدم في الفك والتركيب جري تحريزها من قبل فني الأدلة الجنائية، والقبض على المذكورين وإيقافهما لاستكمال إجراءات الاستدلال والتأكد من السيارات التي عثر عليها ولا يزال البحث والتحقيق جارياً.

 

 

http://www.alsharq.net.sa/2014/07/22/1184146

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825