أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / حفر الباطن تسلم ذوي الاحتياجات السيارات الخاصة بهم

حفر الباطن تسلم ذوي الاحتياجات السيارات الخاصة بهم

تم تسليم 74 مركبة مجهزة من أصل 400

سلم محافظ حفر الباطن عبدالمحسن بن محمد العطيشان مستفيدي الدفعة الثالثة المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة السيارات الخاصة بهم والبالغ عددها أربع سيارات، وذلك بحضور مدير مركز التأهيل الشامل بحفرالباطن يوسف بن فهد الشمري.

وقال المحافظ العطيشان سعدنا هذا اليوم بتسليم 4 سيارات، وهي المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وهي تمثل الدفعة الثالثة وبلغ عدد السيارات المسلمة حتى تاريخ اليوم 74 سيارة من أصل 400 سيارة معتمدة لحفر الباطن.

وأضاف إن هذه السيارات تعد نماذج متطورة ومجهزة بأحدث التجهيزات التي تساهم في تقديم خدمة مميزة للمستفيدين منها من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولإننا نحمد الله أن قيض لهذه البلاد قيادة وضعت خدمة المواطنين هدفًا يصبون إليه، واهتمامهم بهذه الشريحة الغالية من أفراد المجتمع خير دليل.

واختتم العطيشان حديثه بشكره لمنسوبي التأهيل الشامل بحفر الباطن على جهودهم الملموسة، وخدماتهم التي يقدمونها للمستفيدين، ونتطلع إلى مزيد من التميز.

سيلرتان تم تسليمهما لمستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة

سيلرتان تم تسليمهما لمستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة

ومن جانبه أوضح مدير مركز التأهيل الشامل بحفر الباطن يوسف بن فهد الشمري أن هذه السيارات تمثل الدفعة الثالثة، وسيتم توزيع باقي السيارات على دفعات، وتأتي هذه السيارات ضمن برامج وزارة الشؤون الاجتماعية لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، وحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على توفير كامل سبل الراحة لهذه الفئة الغالية.

وأضاف إن السيارات التي توزع لمستفيدي مركز التأهيل الشامل بمحافظة حفر الباطن مزودة بكامل المعدات من كرسي كهربائي يساعد المستفيد على الصعود والنزول بالإضافة إلى كرسي متحرك يدوي، وتأتي هذه الخدمات ضمن دعم الحكومة الرشيدة -حفظها الله-.

كما ثمن الشمري دور وكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز اليوسف على اهتمامه وتسهيل كامل إجراءات توزيع السيارات على المستفيدين. مبينًا أن السيارات تسلم للمستفيدين والمستفيدات والذين يعانون من شلل رباعي أو ثلاثي.

 

 

 

http://www.alyaum.com/article/4002971

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825