أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مميش يستقبل وفد لجنة “ذات الإعاقة” بالمجلس القومي للمرأة

مميش يستقبل وفد لجنة “ذات الإعاقة” بالمجلس القومي للمرأة

 

 

استقبل الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، اليوم، بمركز المحاكاة والتدريب البحري التابع للهيئة بالإسماعيلية، وفدًا من لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة هبة هجرس عضو البرلمان ومقررة لجنة المرأة ذات الإعاقة، يرافقها أعضاء لجنة الإعاقة بالمجلس، وممثلي عدد جمعيات المجتمع المدني المهتمة بالأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة والمشرفين على حملة التوعية الثالثة عشر بالتوحد في مـصـر، ومجموعة من الأطفال من ذوي الإعاقة وأسرهم.

ضم الوفد مها الهلالي المقرر بالإنابة بلجنة المرأة ذات الإعاقة، وأعضاء اللجنة وهم الدكتورة فاطمة مميش، وسمر حسب الله، وعصام عبد الرحمن.

وقدم الفريق مميش التعازي لضحايا العملية الإرهابية، الذي راح ضحية عددا من المصريين الأقباط، مؤكدا أن هذا العمل الجبان يهدف إلى زعزعة أمن واستقرار مـصـر، وإضعاف اللحمة الوطنية بين المصريين، مشددا على أن هذه العمليات الخسيسة لن تنال من لحمة ووحدة الشعب المصري العظيم.

ورحب الفريق مميش بالوفد، مؤكدا دعم الهيئة لقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة في سياق الحملة الثالثة عشر للتوعية بالتوحد، واضاف إن هذه الزيارة وسام على صدر العاملين في قناة السويس، وفخر لنا.

وشدد على أن ثقافة التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة في مـصـر في تفوق، وهذه الثقافة دليل على تفوق الدول لأنها تحترم ذوي الإعاقة.

شاهد الحضور عروضا تقديمية لحفر قناة السويس الجديدة، وفي نهاية الزيارة قدم الفريق مهاب مميش درع هيئة قناة السويس للدكتورة هبه هجرس عضو البرلمان ومقررة لجنة المرأة ذات الإعاقة بالمجلس القومي للمرأة، ودعا الوفد لجولة بحرية بقناة السويس.

 

 

المصدر : الوطن

عن أنوار العبدلي