أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / تسليم 24 سيارة لمعاقين في الجوف وجازان وينبع

تسليم 24 سيارة لمعاقين في الجوف وجازان وينبع

وزعت وزارة الشؤون الاجتماعية 13 سيارة لذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة الجوف، 8 سيارات في منطقة جازان وثلاث سيارات في ينبع، تمثل هدية خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لأبنائه المعاقين، وفق أحدث الموديلات وبتجهيزات عالية لذوي الفئة.

وكان مدير مركز التأهيل الشامل بالجوف عبدالحميد بن فهد النهار، سلم بالمركز أربع سيارات سوبربان 2014 لأولياء أمور ذوي الاحتياجات الخاصة، فيما قدم منسوبو المركز تعريفا مبسطا لذوي المعاقين حول آلية واستخدام الكرسي المتحرك الخاص بالمعاق.

وكشف الناطق الإعلامي للشؤون الاجتماعية بالجوف سلطان بن عبدالكريم السلامة، أن إجمالي السيارات التي سيتم توزيعها هي 13 مركبة مجهزة وفق احتياجات المعاق، سيجري تسليمها تباعا، فيما تمثل هذه المركبات الدفعة الثالثة.

في حين سلم وكيل إمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب أمس، 8 سيارات من الدفعة الثالثة لأولياء أمور المستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة والمخصصة لكل فئات الشلل الرباعي والثلاثي، وذلك بمقر مركز التأهيل الشامل بجازان، بينما، جرى تسليم ثلاث سيارات مجهزة لتتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة في ينبع، وأوضح كامل عبدالرحمن مفوز مدير مركز التأهيل الشامل بمحافظة ينبع، وصول أول دفعة لعدد 3 سيارات مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة من المستفيدين من خدمات المركز، مشيرا إلى أنه جرى تسليمها وإنهاء إجراءاتها بشكل عاجل يوم أمس.

وعبر ذوو المعاقين عن عظيم امتنانهم لما تقدمه الوزارة من خدمات جليلة لأبنائهم المعاقين بالمملكة، رافعين شكرهم لخادم الحرمين الشريفين على أمره الكريم بصرف مركبات لهم مراعاة لحالة أبنائهم الصحية ودعما لهم، مؤكدين على تلقي ذويهم الرعاية الكاملة والذين وفرت لهم الدولة تأشيرات خدم وسائقين وممرضين بالإضافة للمعونة المالية.

 

 

 

http://www.okaz.com.sa/new/issues/20140722/Con20140722713725.htm

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825