أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / جمعية الحياة لأطفال الشلل الدماغي في لحج تقيم فعالية ” ابتسامة يتيم”

جمعية الحياة لأطفال الشلل الدماغي في لحج تقيم فعالية ” ابتسامة يتيم”

 

[metaslider id=20655]

 سنابل الأمل / خاص

أنوار العبدلي / لحج – اليمن

تحت شعار ” ابتسامة يتيم ” أقامت جمعية الحياة لرعاية وتأهيل أطفال الشلل الدماغي صباح اليوم بمقرها بمحافظة لحج فعالية بمناسبة يوم اليتيم .

حيث قدمت الجمعية الهدايا لأطفال الشلل الدماغي اليتامى إلى جانب عمل طبق خيري يعود ريعه في دعم أطفال الجمعية صحيا وتأهيليا .

وقالت نجلاء سعيد رئيسة جمعية الحياة إن إقامتنا لهذه الفعالية البسيط وبهذا اليوم يأتي من أجل رسم ابتسامة في وجوه أطفالنا من ذوي الشلل الدماغي وخاصة الأيتام وكذلك نسعى لتفعيل وغرس حب عمل الخير من خلال الطبق الخيري ، ونخلق جو من الترابط والتواجد والمشاركة المجتمعية بين أهالي هؤلاء الأطفال فيما بينهم وكذلك بين هؤلاء الأهالي وبقية أفراد المجتمع .

هذا وقام طفل من أطفال الجمعية بقص شريط بدء انطلاق الفعالية ، وتدفق الأهالي والحاضرين من الشباب النشطاء لشراء وتناول الأطباق المتنوعة من الأكلات الشعبية اللحجية مثل ” الخفوش ، والكدر ، والحوح ، وأنواع من طبخات البطاط ، وغير ذلك إلى جانب الحلويات .

بعدها تم توزيع الهدايا من قبل رئيسة جمعية الحياة على أعضاء الجمعية من أطفال الشلل الدماغي اليتامى وهم : ١- انس عبد الناصر ٢- بكيل عبد الرب ٣ – انس محمد ناصر ٤- حنين عبد الله ٥- احمد عوض الزيدي ٦- عمار عبد ٧- منى عبد الجليل ٨- رائدة بكيل .

وهذا ولقد عبر أهالي الأطفال عن فرحتهم بما تقوم به الجمعية وطاقمها الإداري من اهتمام ورعاية تجاه أطفالهم ، وإدخال الفرحة في وجوه أطفالنا من خلال الفعاليات التي تقيمها الجمعية .

عن أنوار العبدلي