أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أطفال الداون بمعهد التربية الفكرية بالطائف يستقبلون مديرة مكتب تعليم غرب بالورود

أطفال الداون بمعهد التربية الفكرية بالطائف يستقبلون مديرة مكتب تعليم غرب بالورود

[metaslider id=20082]

متابعات – التحرير 

تحت شعار اصدقائي ومجتمعي وبرعاية من مديرة مكتب التعليم بغرب الاستاذة حياة القرشي احتفل معهد التربية الفكرية للبنات التابع لمكتب غرب الطائف باليوم العالمي لمتلازمة داون  2017 بحضور مديرة إدارة التربية الخاصة أ. خديجه الحربي وعدد من مديرات الادارات , حيث ألقت قائدة المعهد كلمة أوضحت فيها أهمية هذا اليوم في التعريف بحقوق هؤلاء الاطفال كونهم من أغلى الفئات وأحوجها للاهتمام والرعاية , فيما تجول الجميع في المعرض المصاحب الذي حوى أعمالاً متنوعة  للطالبات .

واختتمت القرشي بتقديم الشكر والتقدير  لقائدة المعهد أ . فوزية الجعيد وكيلته أ . حلوة العتيبي وجميع منسوبات المعهد على اهتمامهن بهذه الفئه واحتوائهن لطالبات متلازمة الدوان والعوق الحركي والعقلي وجهودهن في تفعيل برنامج متلازمة الداون بصورة مشرفة ورائدة .

حيث سجلت كلمتها في سجل الزوار قائلة:

نثمن  لقائدة معهد التربية الفكرية  استاذة فوزية الجعيد احتوائها لطالبات متلازمة الدوان والعوق الحركي والعقلي وجهودها في تفعيل برنامج متلازمة الداون بصورة مشرفة ورائدة وحسن الاستقبال والتكريم لهم ودعوتهم  لجميع من  حضر من مديرات الادارات والمشرفات والامهات .

والشكر موصول لوكيلة المدرسة حلوة العتيبي  ومعلمات ومنسوبات المدرسة علي جهودهم الجبارة في عررضهم لاعمال الطالبات عن طريق المعرض المصاحب لمعلمات التربية الفنية بدعم من مشرفة المدرسة الاستاذة القديرة مني الزهراني الجبارة و نشر السعادة في قلوب الطالبات اسال الله لهم الاجر والمثوبة في اهتمامهم بهذة الفئة .

 

 

..

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825