أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / 6 مشاهير أثاروا شفقة الجمهور لإستخدامهم «كرسي متحرك»

6 مشاهير أثاروا شفقة الجمهور لإستخدامهم «كرسي متحرك»

 

 

سنابل الأمل / متابعات

نشرت المطربة شذى، صورة لها وهي تجلس على كرسي متحرك بعد إصابتها بتمزق في أربطة الركبة، مطالبةً جمهورها بالدعاء لها حتى نالت تعاطف الجمهور الذين لم يعتادوا على رؤيتها في هذة الصورة.

حالة شذي لم تكن الأولى، فكسب أيضًا الكثير من المشاهير تعاطف الجمهور في نفس الموقف، ويرصد التحرير أهم هؤلاء المشاهير اللذين تعرضوا للإصابات والتى جعلتهم طريحة الكرسي المتحرك.

منال سلامة
عقب سقوطها أثناء نزولها من سيارتها فى موقف السيارات، أصيبت الفنانة منال سلامة بالتواء فى الكاحل اضطرها لاستخدام كرسى متحرك، وذلك أثناء تواجدها فى فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي.
هالة سرحان
نشرت الإعلامية هالة سرحان، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورةً لها وهي على كرسي متحرك قائلة: “في مطار لوس أنجلوس من ١٤ ساعة راجعة مصر حبيبتي، وقعت في الأجازة، واتكعبلت الحمد لله قدر ولطف.. هانت”.
 داليا البحيري
تعرضت أيضًا الفنانة داليا البحيري، للإصابة خلال تصويرها مشاهد مسلسلها الجديد “يوميات زوجة مفروسة أوي 2″، وتسببت الإصابة في وقف تصوير المسلسل حتى تتعافى، كما تعطل تصوير برنامجها “أنا مصر”.
ونشرت صور لداليا البحيري، وهي على سرير المستشفى أثناء وضع قدمها في جبيرة وبعدها جلست على كرسي متحرك.
مهند
أثناء اللعب قام الفنان التركي الفنان التركي كيفانج تاتليتوج، الشهير في الوطن العربي بـ”مهند”، بعمل حركة خاطئة مما تسبب في إصابة قدمه، وسقط على الأرض، وتم نقله إلى المستشفى على الفور، وظهر بعدها وهو يتحرك جالسًا على كرسي متحرك، أو مستندًا على عكاز. مهند
شذى
قامت الفنانة شذى بنشر صورة لها وهي تجلس على كرسي متحرك مطالبة من جمهورها الدعاء لها بسبب إصابتها بتمزق في أربطة الركبة. وعلقت شذى على الصورة التى نشرتها عبر على حسابها الشخصي عبر موقع «أنستجرام» قائلة: «تمزق في أربطة الركبة مستشفى وادي النيل، وجع مش طبيعي».

 أحلام

رغم تعرضها لكسر في رجلها، شاركت الفنانة أحلام في افتتاح “استاد جابر” في الكويت، وحضرت أحلام المناسبة على كرسي متحرك، ولدى وصولها إلى المسرح نزلت من الكرسي، واعتمد على العكازات لتتمكن من الوقوف والغناء، ما أثار إعجاب المنظمين الذين توقعوا منها أن تعتذر بسبب إصابتها. أحلام مديحة يسري بعد إصرارها على تقديم واجب العزاء في وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز، ظهرت الفنانة القديرة مديحة يسري وهي جالسة على كرسي متحرك، بسبب معاناتها من كسر في عمودها الفقري، وكسر آخر مصابة به في ذراعها الأيسر.

عن أنوار العبدلي