أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / “عم رجب” يطالب بعلاج أبناءه الـ3 المعاقين على نفقة الدولة

“عم رجب” يطالب بعلاج أبناءه الـ3 المعاقين على نفقة الدولة

 

رزقه الله بـ 3 أبناء، مصابين بالشلل، فلم يجزع ولم يقنط من رحمة ربه، دأب على علاجهم، والتنقل بهم بين الأطباء، رغم قصر ذات اليد، إلا أن الحمل أصبح أثقل من أن يتحمله كاهله.

أحد الأبناء المصابين بالشللأحد الأبناء المصابين بالشلل

“رجب عبد المؤمن أحمد”، البالغ من العمر 52 عامًا، ويسكن بحى المطرية فى محافظة القاهرة، ليس له أمل فى هذه الدنيا، سوى أن يعالج أبناءه الثلاثة.

الابن الأصغرالابن الأصغر

فاطمه الأبنة الكبرى، لعم رجب، تبلغ من العمر 31 عامًا، وتعانى من شلل فى القدمين، مع نوبات صرع كبرى، وعدم التحكم فى البول و البراز.

الابن الثانىالابن الثانى

أما خالد الابن الأوسط، فيبلغ من العمر 18 عامًا، ويعانى من شلل نصفى فى قدميه، بالإضافة إلى زيادة الكهرباء بالمخ، والتى تؤدى لفقدان وعيه، وإصابته بنوبات صرع.

صورة بطاقة الأبصورة بطاقة الأب

يوسف الابن الأصغر، والذى يبلغ من العمر 16 عامًا، يعانى من شلل رباعى فى كلتا يديه وقدميه، مع عدم التحكم فى  البول و البراز وضمور فى المخ وضمور فى القفص الصدرى مع نوبات صرعيه كبرى.

رجب يؤكد لـ”اليوم السابع”، إنه موظفًا بالمعاش، ولم يعد قادرًا على أن يتحمل نفقات علاج أبناءه الـ3 مطالبًا المسؤولين بضرورة علاجهم على نفقة الدولة.

رقم صاحب الشكوى : 01016266034

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة “واتسآب اليوم السابع” برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل “فيسبوك”، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

المصدر/ اليوم السابع

..

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825