أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / حلف أبناء يافع يدشن حملة توزيع الملابس على أطفال جمعية الشلل الدماغي بلحج

حلف أبناء يافع يدشن حملة توزيع الملابس على أطفال جمعية الشلل الدماغي بلحج

 

سنابل الأمل / خاص

أنوار العبدلي / لحج – اليمن

تحت شعار تعزيز جسور الإخاء والمحبة دشن حلف أبنا يافع صباح اليوم بمقر جمعية الحياة لأطفال الشلل الدماغي حملته الخيرية الإنسانية بتوزيع 300 حالة من الملابس على الأطفال الأعضاء الذين يعانون من الإصابة بمرض شلل الدماغي .

حيث كان في استقبال ممثلي حلف أبنا يافع  رئيسة الجمعية الأستاذة / نجلاء سعيد التي قدمت الشكر وثمنت الدور الذي يؤدية الحلف في تقديمه لمختلف المساعدات الإنسانية لعدة فئات مختلفة من شرائح المجتمع ومنها فئة ذوي الإعاقة .

بعدها بدء مدير مكتب الشئون والعمل في لحج الأستاذ / محسن عبد الجليل وممثلي الحلف الذي تكون من الأستاذ / مطيع عبادل مندوب الحلف والأستاذ / ثابت محمد الشهري رئيس لجنة الخدمات في لحج والشخصية الاجتماعية الأستاذ / فضل الشطيري بتوزيع الملابس على أطفال الجمعية ، مع القيام بالاطلاع على أقسام الجمعية وما تقدمه من خدمات تعليمية وعلاجية بسيطة في التدليك الطبيعي .

وفي تصريح خاص لمجلة سنابل الأمل قال الأستاذ / مطيع عبادل مندوب حلف أبناء يافع إن هذا المشروع الذي يحمل شعار تعزيز جسور الإخاء والمحبة سيعمل على الدعم في توزيع الملابس كذلك في منطقة الوادي الأعظم وللنازحين في مثلث كرش بحوالي 3000 بدله ، إلى جانب ما قمنا بتدشينه اليوم بجمعية الحياة لأطفال الشلل الدماغي .

وأوضح عبادل إن حلف أبناء يافع عبارة عن اتحاد تشكل من مجموعة من التجار ، حيث يعمل هذا الحلف على مدار سنتين من الآن على تقديم مختلف أنواع الدعم الاجتماعي التنموي للفقراء ولذوي الاحتياجات الخاصة ولأسر الشهداء وكذلك لرجال الأمن ، من دعم النقاط الأمنية بالمستلزمات الضرورية وصيانة الطرقات وغير ذلك .

هذا واستكمل حلف أبناء يافع إعادة وتأهيلهم بئر الشقعة بمديرية تبن بمحافظة لحج وضخ المياه إلى منازل الأهالي بالمنطقة إلى جانب تأهيل وترميم خط يافع الإسفلتي نقيل الشعيبين لفرزة لبعوس .

[metaslider id=19335]

عن أنوار العبدلي