أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / «البركة» يقيم دورة تدريبية عن الخدمات الـمـصـرفية لـذوي الاحـتــيـاجـات الـخـاصـة

«البركة» يقيم دورة تدريبية عن الخدمات الـمـصـرفية لـذوي الاحـتــيـاجـات الـخـاصـة

 

 

أعلن بنك البركة الإسلامي ش.م.ب (م) قيامه بتنظيم دورة تدريبية لموظفي الفروع خلال شهري فبراير ومارس 2017، والتي قام من خلالها بالتركيز على كيفية التميز في تقديم الخدمات للعملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة. وقد تم تنظيم الدورة التدريبية تماشيا مع إستراتيجيات البنك الهادفة إلى تقديم الخدمات والمنتجات التي من شأنها أن تحقق الرضا الدائم للعملاء بمختلف فئاتهم واحتياجاتهم، وفي الوقت نفسه تعزز الدور الريادي للبنك في مجال المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع والعمل الدائم على تحسين جودة الخدمة لكل العملاء.
وقد قامت إدارة الموارد البشرية في بنك البركة الإسلامي بتنظيم هذه الدورة داخليًّا، وشملت الجوانب الآتية: التعرف على نوعية الإعاقات وكيفية التعامل معها، وكيفية التواصل الفعال مع جميع العملاء ذوي الاحتياجات الخاصة لتقديم خدمة متميزة لجميع العملاء.
وقال الأستاذ محمد عيسى المطاوعة الرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة لبنك البركة الإسلامي: «نحن كبنك رائد في تقديم الصيرفة الإسلامية، فإننا نتخذ مسؤولياتنا تجاه المجتمع على محمل الجد، وذلك من خلال توفير البيئة الملائمة لتقديم أفضل الخدمات لكل عملاء البنك تشمل العملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة».
وأضاف: «تأتي هذه الخطوة تماشيًا مع إستراتيجية البنك في تهيئة بيئة تراعي متطلبات جميع عملائنا وفي مقدمتهم ذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك انسجاما مع التوجيهات البناءة لمصرف البحرين المركزي في هذا الشأن، فإننا قمنا بتدريب جميع موظفي الفروع على تقديم خدمة متميزة للعملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة، وسوف نقوم كذلك بتقديم دورة تدريبية متخصصة في لغة الإشارة بالتعاون مع جمعية الصم البحرينية خلال الشهر الجاري».

 

المصدر موقع / أخبار الخليج

عن أنوار العبدلي