أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / امين الباحة : يزور مركز جمعية الاطفال المعوقين بالمنطقة

امين الباحة : يزور مركز جمعية الاطفال المعوقين بالمنطقة

 

قام امين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي  اليوم بزيارة لمركز جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة الباحة وكان في استقباله مدير مركز الجمعية الاستاذ نعيم بن علي الكلي و الكادر الإداري والتعليمي للمركز وبدأ برنامج الزيارة بتقديم الهدايا والحقيبة المدرسية المقدمة من الامانة للأطفال والتي رسمت الابتسامة وأدخلت السرور على أنفسهم.

بعد ذلك  قاموا بزيارة للقسم الطبي والعيادات الطبية وتم الاطلاع على الخدمات الطبية والتأهيلية والعلاجية التي تقدم للأطفال المعوقين بالإضافة إلى الأجهزة الطبية المتطورة.

واستمع المهندس المجلي خلال جولته بالمركز إلى شرح موجز من مدير الجمعية حيال الأقسام والفصول الدراسية والأقسام الطبية بالجمعية، معلناً مدى فخره واعتزازه بهذه الجمعية، وعملها ورسالتها النبيلة، والعناية الفائقة التي وجدها أثناء الزيارة، مبيناً أن جمعية الأطفال المعوقين صاغ رؤيتها ورسالتها ومنهجها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أيده الله منذ ما يزيد عن 25 عاماً.

من جهته عبر مدير مركز الجمعية بالباحة ونيابة عن اطفال ومنسوبي المركز بالشكر الجزيل لأمين المنطقة على هذه اللفتة الإنسانية والغير مستغربة مثمناً الزيارة وتقديم الهدايا للأطفال

 وفي ختام الجولة تسلم أمين الباحة درع تذكاري  .

المصدر / المناطق
..

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825