أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مؤسسة الصفح الجميل توزع مساعدات للنازحين المكفوفين في جمعية العين في إب

مؤسسة الصفح الجميل توزع مساعدات للنازحين المكفوفين في جمعية العين في إب

 

 
سنابل اﻷمل /خاص
ياسمين الجبري /إب-اليمن

وزعت مؤسسة الصفح الجميل الاجتماعية الخيرية بالتعاون مع جمعية العين لرعاية وتأهيل المكفوفين في إب يوم أمس مساعدات للنازحين المكفوفين بالجمعية .

حيث تم النزول إلى منازل  النازحين المكفوفين الذين يعانون من ويل النزوح والوضع الاقتصادي الصعب الذي يمرون به ، إلى جانب الوضع الاقتصادي المتهور للبلاد اليمنية جراء الحرب الأهلية القائمة حالياً .

ولقد حصلت أربع أسر من المكفوفين النازحين لمحافظة إب قادمين من محافظة تعز على بطانية ممتازة +٤كيلوتمر+مبلغ مالي قدره ( ٨٦٥٠ ) ريال لكل أسرة نازحه للعلم أن هنالك عدد(20) أسر نازحة والذين يعول اقلهم عدد (7) من إفراد الأسرة .
وفي أطار هذا الدعم المقدم للنازحين المكفوفين توجه رئيس جمعية العين للمكفوفين بالثناء الجزيل لمؤسسة الصفح الجميل على الجهود المبذولة في سبيل توفير حاجات المكفوفين الذين جاء الوضع بالبلد عليهم مرتين مرة بفقد النظر ومرة أقسى منه بالنزوح من ديارهم .؛ وحث في كلمته على دعوة جميع الخيرين سواء شخصيات أو مؤسسات أو جهات حكومية وغير حكومية وجهات الداعمين الخارجية لتفقد ومساعدة ومساندة الجمعية والتي عدد أعضاءها المكفوفين (850) كفيف/ة .

كما توجه بالشكر الجزيل للمنسقين لهذه المساعدات من داخل الجمعية وخارجها والذين يبذلون قصار جهدهم رغم عدم توفر الرواتب وحتى ابسط سبل المعيشة لهم

عن أنوار العبدلي