أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / فريق عطاء يزور مستشفى مدينة العيون للاطلاع على مدى تهيئة المنشأة لذوي الإعاقة

فريق عطاء يزور مستشفى مدينة العيون للاطلاع على مدى تهيئة المنشأة لذوي الإعاقة

 

 

ضمن نشاطات الفريق وأفراده وسعيهم الجاد لتهيئة كافة المنشآت من دوائر حكومية وصحية.. قام عدد من أعضاء فريق عطاء التطوعي لذوي الإعاقة الحركية التابع لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء بزيارة مستشفى مدينة العيون للاطلاع على مدى تهيئة المنشأة لاستقبال ذوي الإعاقة الحركية وتحقيقه لاشتراطات الوصول الشامل.

وكان في استقبالهم رئيس قسم العلاج الطبيعي بالمستشفى الدكتور ياسر السعيد الذي قدّم شرحًا مبسطًا حول المشاريع المستقبلية التي تنوي إدارة المستشفى إنشاءها لذوي الإعاقة الحركية المتمثّلة في إنشاء مرافق تأهيلية إضافية للعلاج الطبيعي وتجهيزها بالأدوات الحديثة، إضافة إلى بعض التحسينات على بعض المرافق كي تُلائمهم وتخدمهم بشكل أفضل. كما اطّلع أعضاء الفريق على بعض المرافق المُهيّأة مُسبقًا لذلك.

كما تضمنت الزيارة لقاء جمعهم بمدير عام المستشفى سعادة الأستاذ فهد الكليب الذي استمع لمقترحات أعضاء الفريق ومتطلباتهم بما يتلاءم مع ظروف إعاقتهم، واعدًا إياهم بتوفير كافة الخدمات في القريب العاجل، ومشيرا إلى أن إدارة المستشفى تسعى جاهدة لتوفير كافة الخدمات لكافة أطياف المجتمع ولاسيما الأشخاص ذوي الإعاقة، ومؤكدًا على أن أبواب إدارته مفتوحة لهم في أي وقت لاستقبال اقتراحاتهم وملاحظاتهم.

 

المصدر موقع / جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء

عن أنوار العبدلي