أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / قرار بتكليف “الساعاتي”أميناً لجمعية “إبصار” الخيرية

قرار بتكليف “الساعاتي”أميناً لجمعية “إبصار” الخيرية

 

 

قَامَ بِإِصْدَارِ مجلس إدارة جمعية “إبصار” الخيرية قراراً بتكليف عضو المجلس الدكتور سامي بن محمد ساعاتي، أميناً سَنَة للجمعية.

ويعتبر “ساعاتي” أحد أهم جَمِيعَ الاعضاء فِي مجلس إدارة الجمعية التي تأسست في 10/ 9/ 1424هـ؛ بهدف تأهيل ورعاية وخدمة المعوقين بصرياً، والعاملين على خدمتهم؛ من أَثْناء تنويع أنشطتها التأهيلية والتوعوية لخدمة ذوي الإعاقة البصرية، والعمل مع المستشفيات والمراكز والمتخصصين الأكاديميين.

وقدمت الجمعية الْكَثِيرُونَ من البرامج والأنشطة التي استفاد منها أكثر من ثمانية آلاف معاق ومعاقة بصرياً، وأكثر من 2200 مختص في طب العيون والبصريات وإعادة التأهيل والتربية الخاصة.

وقدّم “ساعاتي” شكره وتقديره لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وممثليها في منطقة مكة المكرمة على جهودهم الموفقة التي ساهمت في إعادة دور الجمعية ومتابعتها حتى اليوم وفق جهود متوازية بين جَمِيعَ الاعضاء فِي مجلس الإدارة والوزارة.

ورَسَّخَ “ساعاتي” أنه سيعمل إلى جانب فريق العمل بالجمعية على تدشين الْكَثِيرُونَ من البرامج التي تستهدف مُفَاتَلَة العمى بالمنطقة، وتأهيل ذوي الإعاقة البصرية، والتدخل المبكر للأطفال المعاقين بصرياً.

 

 

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية 

عن أنوار العبدلي