أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل يكشف عن «مواهب» ذوي الاحتياجات الخاصة

مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل يكشف عن «مواهب» ذوي الاحتياجات الخاصة

 

 

استعدت إدارة مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل منذ مراحل الإعدادات المبكرة لتقديم خدماتها لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة ووضعتها في اعتباراتها التنظيمية حيث هيأت جميع التسهيلات لهم سواء في التنقل والحركة أو بوضع كراس مجهزة.

ووضع شاشات عرض مدعومة بلغة الإشارة في أرض الفعاليات لكل ما يعرض فيها من أفلام وثائقية أو نقل مباشر لعروض جائزة الملك عبدالعزيز لمزايين الإبل، كما حرصت على أن يكون النقل التلفزيوني لنشاطات المهرجان مدعوماً بتلك الخدمة.

صرح بذلك الدكتور طلال بن خالد الطريفي المتحدث الرسمي للمهرجان، وأكمل: تم توفير أجهزة مدعومة بلغة برايل لإخواننا المكفوفين لإحاطتهم بأحداث المهرجان وأخباره ومواعيد انطلاق فعالياته ونتائج مسابقاته”.

والمح الدكتور الطريفي إلى فرصة ذوي الاحتياجات الخاصة في المشاركة في كل مسابقات جوائز المهرجان كل حسب ما يتوافق مع قدراته الإبداعية وظروفه الصحية ودرجة إعاقته ونوعها، داعياً هذه الفئة الغالية إلى: “كشف مواهبها وعطاءاتها الابتكارية والإبداعية من خلال كل الفعاليات والمسابقات”.

مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل يكشف عن «مواهب» ذوي الاحتياجات الخاصة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار – ونبدء مع اهم الاخبار ,, مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل يكشف عن «مواهب» ذوي الاحتياجات الخاصة – العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

 

 

المصدر : الوئام

عن أنوار العبدلي