أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مصابة بمتلازمة داون تقدم نشرة الطقس!

مصابة بمتلازمة داون تقدم نشرة الطقس!

 

 

تقترب فتاة مصابة بمتلازمة داون من تحقيق حلمها بتقديم نشرة الطقس ليوم واحد على شاشتي قناتين فرنسيتين بعد حملة عبر موقع “فايسبوك” جلبت تعاطف الآلاف.
وفي السياق قالت ميلاني البالغة من العمر 21 عاما، إنها تريد أن تثبت للعام أجمع كم هي قادرة على فعل ذلك، وأقامت حملة لها على فايسبوك عبر هاشتاغ “#melaniepeutlefaire”، فيما معناه: ميلاني تستطيع فعل ذلك، وتمكنت من جمع أكثر من 180 ألف داعم لها في أقل من أسبوع.
وقالت ميلاني عبر صفحتها على “فايسبوك”، من خلال الحملة التي أطلقتها، أواخر شباط الماضي، “مرحبا، اسمي ميلاني، وعمري 21 عاما، أنا مختلفة، ولكن أريد أن أثبت للجميع أنني أستطيع فعل الكثير من الأشياء”، مضيفة بأنها بحاجة إلى 100 ألف إعجاب من أجل النجاح في تحقيق حلمها.
ومن المقرر أن يتحقق حلم ميلاني، في الـ27 من مارس/آذار، وهو التاريخ المحدد لقيامها بتقديم نشرة الطقس على قناتي “BFTMV” و”France2TV” الفرنسيتين.
وغردت مقدمة نشرة الطقس على قناة “France2TV”، كلواي نابيديان، عبر حسابها على تويتر قائلة: “نتطلع لمقابلتك ميلاني، ونحن سعداء جدا بالترحيب بك في قناتنا”، كما كتبت قناة BFTMV عبر حسابها الرسمي على تويتر “نحن في انتظارك”.
وكتب المغردون قائلين إن ميلاني “ستجلب الشمس إلى المنازل” وكتب آخرون “لديك سحر لا يصدق”.
كما نظمت ميلاني حملتها بإشراف مجموعة “Unapei” التي تمثل وتدافع عن الأشخاص ذوي الإعاقة الفكرية.

المصدر: RT

عن أنوار العبدلي