أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / المعاق حلمي يحصل على كرسي متحرك بعد مناشدة عبر مجلة سنابل الأمل لم تدم طويلاً

المعاق حلمي يحصل على كرسي متحرك بعد مناشدة عبر مجلة سنابل الأمل لم تدم طويلاً

 

 

 سنابل الأمل / خاص

أنوار العبدلي / لحج / اليمن

اصنع خيراً.. لانه هو الشيئ الوحيد الذي لا يغيب حين تموت أنت ، وقيل ايضاً إن فعل الخير هو أفضل عبادة يمكن أن نقدمها لله ، وهذا ما حدث .

المعاق حلمي عوض عبد الله اليماني تحقق حلمه ،  وأهل الخير ومحبيه لم يسمحوا بأن يطول حلم حلمي بالحصول على مقعد الحياة بعد ما شارف كرسيه على الهلاك الذي رافقه مقارب 39 سنه .

حيث تحصل حلمي عوض اليماني الساكن بمدينة الحوطة بمحافظة لحج جنوب اليمن على كرسي متحرك ، مقدمة من فاعل خير ، وذلك بعد مناشده كانت عبر مجلة سنابل الأمل بتقرير صدر بتاريخ ٢٠١٧/٣/٤م  بما يعانيه حلمي عوض ، فجاءت الاستجابة فورية من رجال الله ومحبين للخير على هذه الأرض .

وبالرغم من صعوبة النطق لدى حلمي ألا أنه وجه شكرهً لفاعل الخير ، وكذلك أسرة حلمي متمثله في أخوه وليد عوض  الذي يتولى رعايته بعد وفاة والدة  حلمي قبل سنتين التي كانت الراعية  والمهتم به بدرجة أساسية .

هذا ويعاني حلمي من عدة إعاقات متمثلة في شلل باليد اليسرى و شلل بالقدمين كامل ، و عدم القدرة على الجلوس أو الوقوف حتى بالمساعدة ، ولديه تخلف ذهني وصعوبة بالكلام ، حسب تقريره الطبي ، حيث ولد حلمي طبيعياً ولكن بسبب حقنه وهو بعمر الستة شهور جعلت من حلمي شخص معاقاً .

 

 

..

عن أنوار العبدلي