أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / جمعية الأطفال المعوقين تحتفل بتأسيس مركزي الملك عبدالله بجدة ومكة المكرمة

جمعية الأطفال المعوقين تحتفل بتأسيس مركزي الملك عبدالله بجدة ومكة المكرمة

الرياض – محمد الحيدر

    تنظم جمعية الأطفال المعوقين احتفالا كبيرا بمناسبة مرور (15) عاماً على تأسيس مركزيها في مكة المكرمة ومحافظة جدة اليوم السبت بمقر مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة.

صرح بذلك الدكتور زهير عبدالرحيم ميمني مدير مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة، وأضاف قائلا ان مناسبة تأسيس مركز مكة وجدة من المناسبات المهمة في مسيرة الجمعية حيث ان المركزين يمثلان ابرز محطات الجمعية في الامتداد بخدماتها خارج منطقة الرياض، مشيرا الى ان هذه المرحلة شهدت وضع استراتيجية متكاملة للجمعية مع تولي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة الجمعية مسؤولية قيادة الجمعية قبل ذلك بفترة، وكانت في حاجة ماسة لفكر جديد وادارة متطورة تتبع احدث اساليب ووسائل علم الادارة مما كان لذلك اثر بالغ في مد مظلة خدمات الجمعية لمختلف مناطق المملكة ومنها منطقة مكة المكرمة.

وأضاف ميمني ان الحفل الذى ينظمه مركز جدة تحت عنوان “الاسرة الكبيرة” ومقره على طريق الملك عبدالعزيز يهدف الى لم شمل الاطفال الذين التحقوا بالمركزين منذ تأسيسهما حيث تم دعوة كل الخريجين للمشاركة في الحفل مع الاطفال الذين لازالوا يواصلون برامجهم العلاجية والتعليمية والتأهيلية بالمركزين. مبينا ان ذلك سيكون فرصة لقاء اولياء الامور وأسر الاطفال المعوقين سواء الذين تخرجوا او الذين لازالوا بالجمعية وتبادل الخبرات والتجارب والتعارف مما يساهم في خدمة ابنائهم. وقال زهير ميمنى ان الحفل سيستعرض أهم الانجازات التي تحققت في خدمة هذه الشريحة الغالية من المجتمع خلال تلك السنوات، والتعريف بالخدمات المتخصصة التي تقدمها الجمعية مجانا لأبنائها من الاطفال المعوقين، واطلاعهم على احدث مستجدات الخدمات المتطورة بالجمعية. مضيفا ان الحفل سيتضمن مسابقات وعروضاً ترفيهية للأطفال وتوزيع الهدايا بمناسبة قرب قدوم شهر الخير رمضان المبارك.

 

 

http://www.alriyadh.com/946030

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825