أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / رغم الإعاقة “منيفة الرويلي” تحصد جائزة سارة بنت عبدالله للأسر المنتجة

رغم الإعاقة “منيفة الرويلي” تحصد جائزة سارة بنت عبدالله للأسر المنتجة

 

 

لم تقف ظروف الإعاقة عائقا أمام المواطنة منيفة الصمل الرويلي في تحقيق الكثير من النجاح والكفاح المستمر تحت شعار “اعاقتي لن تثبط من طاقتي”.

منيفة الرويلي مقيمة في مركز التأهيل الشامل بالجوف استطاعت بعزيمتها وإصرارها أن تجعل النجاح نصب عينيها حيث حازت على جائزة الأمير سارة بنت عبدالله للأسر المنتجة بالجوف لهذا العام.

وذكرت الرويلي أنها رسمت لنفسها مستقبلا تفتخر به ويفتخر به الجميع ،مؤكدة أن رحلة النجاح تحوي العديد من العقبات والصعوبات لكن مع الإصرار والعزيمة يستطيع الشخص أن يبدع .

وأضافت الرويلي أنها ليست المره الأولى التي تفوز فيها بالجائزة بل حصلت على جائزة سمو الأميرة للمرة الثالثة على التوالي كان آخرها يوم الأربعاء بتاريخ 25/ 5 /1438 وتحصلت على المركز الثالث كما تتطلع أن يكون النجاح حليفا لها في السنوات القادمة.

من جانبها نوهت مشرفة القسم بمركز التأهيل الشامل نشميه العنزي عن أهمية دور مدربة المهارات سلمى محمد الطالب في تشجيع المقيمة منيفة الرويلي وتدريبها كما تقدمت بالشكر الجزيل لسمو الأميرة ساره بنت عبدالله آل سعود لاهتمامها وحرصها على مشاركة الأسر المنتجة ودعمها لذوات الإحتياجات الخاصة.

 

 

المصدر موقع / عنيزة اليوم

عن أنوار العبدلي