أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / نادي الفرزدق الصيفي يقيم برنامجه الترفيهي بمشاركة 45 من ذوي الإعاقة

نادي الفرزدق الصيفي يقيم برنامجه الترفيهي بمشاركة 45 من ذوي الإعاقة

استضاف نادي الإبداع الموسمي بمدرسة الفرزدق الابتدائية بحي الخرس بالمبرز  مساء أول أمس مجموعة من  نزلاء مركز التأهيل الشامل من ذوي الإعاقة في الأحساء وكذلك من ذوي الإعاقة بنادي الموهوبين بمدرسة عمار بن ياسر الابتدائية ، و النادي الموسمي بمدرسة القارة الابتدائية .

وقد بدأ البرنامج بحفل تعارف بين المشاركين في هذا البرنامج الترفيهي والذي يهدف إلى تحقيق مفهوم الدمج الحقيق بين ذوي الإعاقة و غير المعاقين ، و كذلك استثمار طاقات ومواهب وهوايات هذه الفئة من خلال مشاركتهم في هذه الأندية الموسمية، كما يأتي هذا البرنامج ضمن برامج نادي الإبداع بمدرسة الفرزدق الابتدائية لتفعيل الشراكة المجتمعية واستقطاب جميع فئات وشرائح المجتمع.

هذا وقد بين المشرف على البرنامج عبدالله بن خليفة الزبده بأن هذا البرنامج الترويحي والترفيهي لذوي الإعاقة هو برنامج يهدف إلى إشعار بأهميتهم ومكانتهم في المجتمع وأنهم جزء من نسيج هذا المجتمع لا يمكن أن نقفل عنه ، هذا بالإضافة إلى رسم البسمة على شفاههم وإخراجهم من عزلتهم المكانية إلى المجتمعية من خلال استضافتهم في نادي الإبداع الموسمي بمدرسة الفرزدق.

مشيرا بأن البرنامج احتوى على العديد من المسابقات والتحديات التي شارك فيها ذوي الإعاقة  زملائهم في نادي الفرزدق الموسمي.

وفي نهاية البرنامج عبر مدير نادي الإبداع الموسمي بمدرسة الفرزدق الابتدائية محمد الثويقب عن سعادته وسرورها بمشاركة ذوي الإعاقة من مركز التأهيل الشامل و بعض الأندية الموسمية في الأحساء في البرنامج الترفيهي الذي أقامه النادي ، مؤكدا استمرار النادي في تقديم كل ما من شأنه رسم البسمة والفرحة على شفاه جميع فئات وأطياف المجتمع ومنهم هذه الفئة الغالية على قلوبنا من ذوي الإعاقة.

مقدما شكره وتقديره للمشرف على البرنامج في النادي ، و كذلك مدير مركز التأهيل الشامل ومديري الأندية الموسمية و المشاركين في هذا البرنامج الترفيهي والترويحي من ذوي الإعاقة .

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825