أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / المراعي تدعم نشاط اليوم الرياضي بمعهد النور وبرنامج متعددي العوق بالاحساء

المراعي تدعم نشاط اليوم الرياضي بمعهد النور وبرنامج متعددي العوق بالاحساء

[metaslider id=16412]

خاص سنابل الأمل 

الأحساء – فوزي الدعيلج

المراعي تدعم نشاط اليوم الرياضي بمعهد النور وبرنامج متعددي العوق بالاحساء

أقام معهد النور وبرنامج تعدد العوق بمحافظة الأحساء صباح اليوم الأربعاء الموافق للثاني من شهر جمادى الثاني برنامج اليوم الرياضي للطلاب برعاية من شركة المراعي للأغذية .

حيث بدأت فقرات البرنامج مع المعلم محمد بن سالم العودة ببعض التمارين الرياضية المبتكرة والتي تناسب المكفوفين ثم تلاه نشاط تفاعلي للطلاب  بإشراف معلمي التربية الرياضية الأستاذ جعفر بن علي السالم و الاستاذ يوسف الغافلي بمشاركة معلمي المعهد حيث شارك فيه كل من الاستاذ رياض بن يوسف التركي مشرف العوق البصري بإدارة التربية الخاصة  وكذلك الاستاذ مبارك بن ابراهيم  العجمي قائد المعهد والعديد من الطلاب اندمج فيها التعليم باللعب .

تلى ذلك  مسابقة أفضل اصابة بالكرة على الاقماع البلاستيكية شارك فيها الاستاذ محمد  بن فهد الخالدي أحد معلمي المعهد والمتقاعد هذا العام ، والذي أبى إلا أن يشارك اخوانه المعلمين وأبنائه الطلاب فرسم بمشاركته لهم جو من السعادة على الجميع .

وكان النشاط في فقراته يتصف بالمرح في بيئة تربوية تعليمية جاذبة ، واستهدف منظمي النشاط الاستاذ أيمن بن عبد الله الحسون وكيل المعهد للشؤون التعليمية والاستاذ عبد الله بن عبدالرحمن بن دهيش رائد النشاط بالمعهد جعل النشاط رياضياً بروح اجتماعية ليسهم في رفع مستوى اللياقة البدنية ، وممارسة النشاط البدني الذي يقلل من المشكلات النفسية والاجتماعية لهذه الفئة وينعكس على القدرات العقلية الابداعية لهم .

وفي ختام النشاط قدمت شركة المراعي للأغذية وجبة افطار مع مرطبات لطلاب المعهد في لفتة طيبة من الشركة كنوع من الشراكة المجتمعية التي توصي بها توجهات الوزارة بين المدارس والشركات الأهلية .

وبدوره قدم قائد المعهد الأستاذ مبارك  العجمي شكره لشركة المراعي على دعمهم الإنساني والاهتمام بطلاب المعهد متمنيا دوام هذا التواصل بين المعهد والشركة

 

..

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825