أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مؤسسة انجيلا توزع191 سلة غذائية لمرضى السرطان والمعاقين في إب

مؤسسة انجيلا توزع191 سلة غذائية لمرضى السرطان والمعاقين في إب

 

 

نفذت مؤسسة أنجيلا للتنمية والإستجابة الإنسانية حملة توزيع 191سلة غذائية في جبلة – الربادي بمحافظة إب ، تم توزيعها على مرضى السرطان و المعاقين و عمال النظافة والاسر الاكثر احتياج في المحافظة .

وأوضحت رئيس المؤسسة الدكتورة / انجيلا ابو اصبع ، إن هذه الحملة تأتي ضمن الحملات الاغاثية المستمرة التي تنفذها المنظمة ، اسهاما منها في تخفيف المعاناة التي يعاني منها الكثير من المواطنين بسبب الاوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد .

وتقدمت برسالة شكر للداعمين لهذه الحملة ، ولفريق العمل برئاسة الاستاذ الفاضل فضل المؤيد مندوب المؤسسة في جبلة ، على جهودهم في عملية المسح والتنسيق والتوزيع وتنظيم العمل ونجاح الحملة، كما تقدمت بالشكر للإعلامي محمد الشبامي وعضو المؤسسة منصور ابو اصبع وكذلك المشاركين في الحملة .

داعيتا رجال الاعمال وفاعلي الخير والمغتربين الى مد يد العون للأسر المحتاجة والفقيرة والتي ساءت ظروفها أكثر مع مرور الوقت ، والتفاعل مع انشطة ومشاريع وحملات المؤسسة الاغاثية والانسانية والتنموية .

تجدر الاشارة الى ان مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية ، نفذت مؤخرا العديد من الحملات الإغاثية بعد مسح ونزول ميداني الى الاحياء في عدة محافظات ، وتسعى لتوسعة نشاطها لتصل الى عدد أكبر من المحافظات

المصدر موقع / بناء يمن واحد

عن أنوار العبدلي