أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / جمعية الأطفال المعوقين بمكة .. تقيم مهرجانها السنوي( سعودية ٨ ) الإثنين القادم

جمعية الأطفال المعوقين بمكة .. تقيم مهرجانها السنوي( سعودية ٨ ) الإثنين القادم

 

تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة جواهر بنت عبد الملك آل الشيخ تستعد جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة لإقامة مهرجانها الخيري السنوي (السعودية٨) خلال الفترة من الاثنين ٧-٩ جمادى الأخرة ١٤٣٨هـ الموافق ٦-٨ مارس/ ٢٠١٧م. بقاعة بدر التخصصي بمكة المكرمة . لمدة 3 أيام ، يومياً  من الساعة ٥ عصراً الى ١١ مساءً ، للسيدات فقط .

وسيتضمن المهرجان عرضا لمنتجات الأُسر المنتجة والحرف اليدوية والحياكة والتطريز ، وانتاج الشابات العاملات في المجال التجاري من مصممات أزياء وعبايات ومهندسات ديكور. وبمشاركة نخبة من سيدات الأعمال والشركات الناشئة التي ترأسها سيدات سعوديات ، وحضور صاحبات السمو الملكي الأميرات وحرم المسئولين  وسيدات المجتمع المكي .

وبمشاركة العديد من الجهات التجارية الداعمة و الإعلامية والتعليمية، وحضور مميز لبعض الشخصيات المؤثرة في المجتمع كالإعلامية – فاديا الطويل ، والفنانة – سارة الودعاني ،  ومصممة الأزياء – شيرين رفيع .

ويهدف هذا المهرجان الى التعريف بالجمعية وخدماتها ، وتأمين المورد المالي لأطفال المركز ، لمواصلة تقديم الخدمة الأفضل للأطفال المعوقين وأسرهم ، وإبراز دور المرأة السعودية في المجال التجاري ، وقدرتها على تخطي الصعاب لتأسيس العمل الحر ، وعرض النماذج المشرفة التي دعمت من خلال سعودية منذ عامها الأول .

المصدر / إشراق لايف
..

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825