أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / اقامت مجموعة أنامل الخير التطوعية حفلا ترفيهيا للاطفال من فئة الداون وذويهم بحضور الشيخة سهيلة الصباح

اقامت مجموعة أنامل الخير التطوعية حفلا ترفيهيا للاطفال من فئة الداون وذويهم بحضور الشيخة سهيلة الصباح

 

بحضور الشيخة سهيلة الصباح وعدد من الاعلاميين وضيوف الشرف اقامت مجموعة \ انامل الخير التطوعية حفلا ترفيهيا للاطفال من فئة الداون وذويهم فى مركز ناصر المعجل بمنطقة الخالدية مساء يوم الخميس بمناسبة الاعياد الوطنية وقد تضمن الحفل على عديد من الفقرات المتنوعة والمسابقات المختلفة .

وقد شارك اعضاء المجموعة الاطفال وتقديم الحلوى و توزيع الهدايا على الفائزين وسط فرحة كبيرة وفى اجواء احتفالية وطنية متميزة وفى مشاركة رمزية قدم الاعلامى \ مشعل الشامى فقرات ترفيهية نالت استحسان الجمهور.

واعربت الشيخة \ سهيلة الصباح عن سعادتها وتواجدها بين هؤلاء الاطفال والاحتفال معهم بهذه المناسبة السعيدة على قلوبنا وتقدمت بالشكر الجزيل والامتنان لمجموعة \ انامل الخير التطوعية على هذا العمل الانسانى .

ومن جانبها اكدت رئيسة مجموعة \ انامل الخير التطوعية المهندسة اغاريد السعد ان المجموعة تعمل وفق جهود ذاتية ودون دعم من اى جهات او شخصيات واخذت على عاتقها تنظيم الانشطة التطوعية لفئات ذوى الاحتياجات الخاصة وشاكرة الحضور على تلبية الدعوة .

المصدر/ جريدة الأمل الكويتية

..

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825