أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / بنده تسلم ريع «دع الباقي لهم» لصالح جمعية الأطفال المعوقين

بنده تسلم ريع «دع الباقي لهم» لصالح جمعية الأطفال المعوقين

 

تسلمّ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين أمس الأول من الرئيس التنفيذي لمجموعة صافولا والرئيس التنفيذي لشركة بنده للتجزئة بالإنابة م. ريان الفايز شيكاً بمبلغ (10,207,801)، يمثل حصة الجمعية من ريع برنامج “دع الباقي لهم” للعامين 2015-2106.

و”دع الباقي لهم” برنامج تتبناه شركة بنده منذ العام 2006 وتدعو فيه عملاءها للتبرع ببواقي مشترياتهم لصالح مشروع خيري استثماري تقيمه جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تحت اسم “المشروع الخيري الاستثماري لعملاء بنده” للإسهام في تمويل ما تقدمه مراكزها من خدمات مجانية للآلاف من الأطفال المعوقين في عدد من مناطق المملكة.

وفي كلمة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان عدّ تواصل التفاعل مع برنامج “دع الباقي لهم” لأكثر من عشر سنوات تتويجاً لمصداقية الشركة والجمعية، وتأكيداً لقدراتهما على بناء تعاون فاعل لخدمة المجتمع وتلبية احتياجاته.

وأشاد سموه بحرص مجلس إدارة شركة بنده والعاملين فيها على استمرارية البرنامج وتطوير آلياته وإنجاح أهدافه خاصة على صعيد التعريف برسالة الجمعية وبدورها الإنساني.

ووصف سموه البرنامج بأنه نموذج لما يمكن أن تقوم به المنشآت التجارية في مجال المسؤولية الاجتماعية، وقال إن “بنده” تعد شريكاً إستراتيجياً للجمعية ولقضية الإعاقة بوجه عام، مشيراً إلى أن مشروع عملاء بنده الاستثماري الخيري عبارة عن برج تجاري سكني بارتفاع 19 طابقاً يقام بمكة المكرمة، وقطع شوطاً ملموساً على صعيد إنهاء التصميمات المعمارية واختيار الشركة المنفذة وإنجاز اختبارات التربة واستخراج رخص البناء.

المصدر/ صحيفة الرياض

..

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825