أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / جمعية الأطفال المعوقين تتلقى مليون ريال تبرعاً من الجميح

جمعية الأطفال المعوقين تتلقى مليون ريال تبرعاً من الجميح

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين على ” أنه لا خوف على مستقبل مؤسسات العمل الخيري في المملكة بصفة عامة وجمعية الأطفال المعوقين بصفة خاصة، في ظل عمق جذور قيم التكافل والتراحم التي يتسم بها المجتمع السعودي، مشيراً إلى أن الجمعية تشهد يومياً صورة جديدة من صور الإيجابية والتفاعل من أهل الخير سواء أفراد أو شركات دعماً لرسالتها “.

جاء ذلك إثر تلقى سموه لتبرع من الشيخ محمد بن عبد العزيز الجميح عضو مجلس إدارة الجمعية وعضو الشرف بمبلغ مليون ريال دعماً لميزانية تشغيل مراكز الجمعية، وذلك خلال مناسبة انعقاد اجتماع الجمعية العمومية الثامن والعشرين للجمعية.

وقال سمو الامير سلطان في تصريح صحافي ” الشيخ محمد بن عبد العزيز الجميح يأبى إلا أن يكون دوماً في مقدمة صفوف شركاء الجمعية، فما كدنا نحتفي بافتتاح جناح قاعة الاجتماعات الرئيسة وصالة الانتظار اللتين تفضل بالتبرع بتكلفة تطويرهما وتأثيثهما، حتى أعلن مجدداً عن مبادرته بالتبرع بمليون ريال دعماً لميزانية تشغيل مراكز الجمعية.

ووصف سموه اجتماع الجمعية العمومية الأخير بأنه ” كان بمثابة شهادة تقدير لهذه المؤسسة الخيرية، سواء بما شهده من تنافس شريف من نخبة من أبناء الوطن على عضوية مجلس الإدارة، أو بما اطلع عليه الأعضاء من منظومة إنجازات متعددة، توجت بثناء المحاسب القانوني المكلف من قبل الوزارة برقي الأداء المالي للجمعية والتزامها بمعايير محاسبية دقيقة، الأمر الذي حظى بإشادة كافة الأعضاء.

وجدير بالذكر أن جمعية الأطفال المعوقين عقدت اجتماع جمعيتها العمومية الثامن والعشرين مؤخراً، والذي شهد انتخاب مجلس الإدارة في دورته الحادية عشرة وسط حضور مكثف من الأعضاء، وتتضمن الاجتماع استعراض لإنجازات الجمعية خلال العام المالي المنصرم ومناقشة الميزانية المالية للجمعية ومراكزها.

 

المصدر / http://www.dca.org.sa/?p=1496

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825