أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / “الزهراني” يزور “الجنادرية” برفقة الأيتام والمسنين وذوي الإعاقة

“الزهراني” يزور “الجنادرية” برفقة الأيتام والمسنين وذوي الإعاقة

 

 

قام مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المهندس طارق الزهراني بزيارة المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 31” مصطحباً برفقته عدداً من المشمولين بالرعاية من فئة المسنين والأيتام وذوي الإعاقة إلى جانب عدد من المسؤولين ومديري الفروع الإيوائية.

واطّلع الزهراني “خلال الزيارة على نماذج من المشاركات المتنوعة من مختلف مناطق المملكة، وتوقف كثيراً عند جناح وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمؤسسات الشقيقة.

كما استمع “الزهراني ” لشرح مفصل من المنظمين عن كل محتويات الجناح، كما حرص خلال زيارته على الاطلاع على ما تقدمه الأسر المنتجة من منتجات ” حرفية ومشغولات يدوية وأكلات شعبية”، وشجع أصحاب المهن وأبدى استعداد فرع الوزارة بمنطقة الرياض على دعمهم وتشجيعهم.

وقال الزهراني في ختام زيارته: إن المهرجان الوطني للتراث والثقافة يمثل حدثاً مهماً بات عامل جذب لتعريف زائريه بموروث المملكة التاريخي والتراثي والثقافي، وبالأخص للأجيال الحديثة، معتبراً زيارته برفقة الفئات المشمولة برعاية الوزارة من ضمن مسؤوليات العاملين فيها بهدف دمج هذه الفئات بالمجتمع.

يذكر أن جناح وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه يقدم إلى جانب التعريف بدورها في المجتمع، خدمة التسجيل المجاني في برنامج ” حساب المواطن ” وتحديث بيانات المستفيدين من برامج وخدمات قطاعي العمل والتنمية الاجتماعية.

[metaslider id=14506]

المصدر / صحيفة سبق ـ ذياب الشمري

عن أنوار العبدلي