أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / جمعية “كفيف” وآل إبراهيم يحيلان مساء المكفوفين إلى ليلة فرح لا تنسى

جمعية “كفيف” وآل إبراهيم يحيلان مساء المكفوفين إلى ليلة فرح لا تنسى

عبدالعزيز بن خالد آل إبراهيم يدعم 20 عريسا وعروسة

خالد السملق من “الاقتصادية الالكترونية”

احتفل 20 عريسا وعروسة بزواجهم الجماعي الذي نظمته جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض ( كفيف ) وسط حضور عدد من أقارب العرسان ورجال المجتمع والإعلاميين الذي رغبوا مشاركتهم هذه المناسبة وتقديم التهنئة لهم . يتقدمهم الدكتور ناصر بن علي الموسى عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة جمعية كفيف، والشيخ إبراهيم بن خالد آل إبراهيم وذلك في مقر أكاديمية آل إبراهيم للتدريب.

وفي كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة ذكر الشيخ إبراهيم بن خالد آل إبراهيم راعي الحفل أن هذا الدعم يأتي وفق النهج الذي سلكته أسرة آل إبراهيم في دعم مناشط الخير وأوجه البر وما كان يقوم به والده وجده في هذا الجانب معربا عن اعتزازه بهذا العمل ومؤكدا استمراره بإذن الله وقدم شكره لشقيق عبدالعزيز لدعمه لهذه الفئة وكذلك لجمعية كفيف جهودها التي تبذل لدعم المكفوفين .

من جهته ذكر رئيس مجلس إدارة جمعية كفيف الخيرية عضو مجلس الشورى الدكتور ناصر الموسى أن هذه المناسبة هي تأكيد لدور أهل الخير في تحقيق أمنيات إخوانهم وخاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة والدعم الذي حصل اليوم يأتي في إطار مساهمة رجال الأعمال في إنجاح البرامج التي تقدمها الجمعيات الخيرية . كما أنه يأتي ضمن أهداف الجمعية التي يدير دفتها الأستاذ محمد الشويمان لخدمة المكفوفين على كافة الأصعدة وبكل الإمكانات المتاحة أو التي يتم توفيرها، مبينا أن هذا العرس هو نتاج البرامج التي تقدمها إدارة خدمات المستفيدين بالجمعية مشكورة وعلى رأسها الأستاذ سلمان الشهري. وقدم في نهاية حديثه شكره للشيخ عبدالعزيز بن خالد آل إبراهيم هذا الدعم السخي والغير مستغرب على أسرة آل إبراهيم ولشقيقه إبراهيم حضوره ومشاركته لإخوانه المكفوفين في هذه المناسبة .

وأعرب العرسان عن سعادتهم بهذه المناسبة ، حيث ذكر طلال بن الحميدي المطيري أن هذه المناسبة نقلة مهمة جدا في حياته معربا عن سعادته أن أتيحت له الفرصة لإكمال نصف دينه وتحقيق أمنيته بالزواج ومقدما شكره وتقديره للقائمين على جمعية كفيف وللشيخ عبدالعزيز بن خالد آل إبراهيم تقديمه هذا الدعم لهم .

فيما قال العريس عبدالله بن سعد الدوسري ” إن سعادتي بهذه المناسبة لا توصف فقد تحققت أمنيتي وأصبحت عريسا وهذا بفضل الله أولا وأخيرا ثم بدعم الشيخ عبدالعزيز بن خالد آل إبراهيم الذي أسأل الله أن يجعل ذلك في موازين حسناته وأن يسخر له سبل التوفيق والسداد دائما ولا أنسى القائمين على جمعية كفيف الخيرية الذين كان لهم دور بارز في هذه المناسبة والجهود التي بذلوها وما زالوا يبذلونها لخدمة كل كفيف ، كما أدعو الله أن يوفقني وإخواني العرسان في حياتنا المستقبلية.

وشاركهم التعبير عن هذه الفرحة العريس نبيل بن محمد كريري الذي قال ” بكل صراحة تعتبر هذه المناسبة لي مبهجة جدا فها أنا ذا اليوم أحتفل بزفافي الذي كنت أعتقد صعوبة حدوثه ولكن الله سبحانه وتعالى سخر لي من يحيل هذا الصعب إلى سهل ممكن وذلك بمشاركة جمعية كفيف مع الشيخ عبدالعزيز بن خالد آل إبراهيم الذين عملوا لتحقيق هذا الأمر وتوفي الإمكانات له كما لا أنسى أن أشكر أهل زوجتي على مواقفهم معي حتى تم هذا الزواج فلله الحمد والمنة والشكر .

وكان الحفل الذي بدئ بآيات من الذكر الحكيم ألقاها الكفيف بدر العنزي ، قد شهد العديد من الفقرات التي لاقت استحسان الحضور حيث تم تقديم فيلما تعريفيا عن الجمعية وبرامجها التي تقدمها للمكفوفين كما شارك منسوبي نادي نجم التابع لجمعية كفيف الخيرية سيف الأكلبي وموسى الكثيري بنشيد قدموه كإهداء لإخوانهم العرسان في هذه المناسبة .

يعد ذلك سلم الشيخ إبراهيم والدكتور ناصر العرسان الدعم المقدم لهم والعرسان هم عبدالله بن سعد الدوسري وطلال بن الحميدي المطيري و حزام بن ناصر الملحي وعبدالكريم بن علي القحطاني وعبدالله بن يحيى فقيهي ونبيل بن محمد كريري وعبدالله بن محمد كريري ونايف بن عبدالله الخليفة وأحمد بن محمد مغفوري وتركي بن أحمد غازي.

المصدر /http://www.aleqt.com/2014/05/29/article_852955.html

عن التحرير

إدارة التحرير : ايميل asdmag.m@gmail.com واتساب: 00966568325825