أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الممثل الهندي روشان يكشف سبب إنجدابه لأدوار الإعاقة

الممثل الهندي روشان يكشف سبب إنجدابه لأدوار الإعاقة

في عام 2016م كان عام حافل وفوضوي للغاية بالنسبة للمثل الهندي الشهير هريثيك روشان ،حيث شهد خلافة الشهير مع الممثلة الهندية كانجانا رانوت كما شهد مفاوضات طويلة وفاشلة بينه وبين الممثل شاروخان ،بسبب تحديد موعد واحد لعرض فيلميهما الجديدين .

بالرغم من ذلك بدأ روشان العام الجديد بروح جيدة وبدأ متحمساً للغاية خلال جولته الترويجية لفلمه الجديد  kaabil والذي يقوم فيه بدور رجل أعمى .

وفي مقابلة جديدة لروشان مع مجلة ” DNA”  تحدث روشان عن دوره في فلمه الجديد وكشف السبب الذي يجذبه لأدوار الشخصيات التي تعاني من الإعاقة ، كما تحدث عن التصادم بين فيلمه الجديد وفلم شاروخان الجديد في دور العرض .

 

روشان قال في المقابلة : أنا أنجذب حقاً لأدوار الشخصيات التي تعاني من الإعاقة لأنها تلمس شيئ ما في داخلي ،أستطيع أن اتفهم ألمها ،ومخاوفها ، وأعتقد أن هذا هو سبب إنجدابي لهذا النوع من الشخصيات ، والامر لا يقتصر على الشخصيات ، هناك ايضا النص السينمائي ، الذي استمع إليه كثيراً الأمر لا يقتصر على كون الشخصية تعاني من إعاقة .

صعوبة مشاهد الرجل الأعمى

قال هريثيك روشان : لا يوجد شيئ اسمه بالغ الصعوبة كل شئ يحمل الصعوبة ويحمل السهولة ، الجزء الصعب في الدور كان أداء مشاهد الرجل الأعمى في حياته اليومية ، الجزء الممتع حقاً كان أداء دور الرجل الأعمى في مشاهد الرقص ، هذا الفلم يحمل الكثير من المشاعر .

صداقتي لن تتأثر مع شاروخان

سأل هريثيك خلال المقابلة عما اذا كان قد صدم بمعرفة أن فيلمه الجديد وفلم شاروخان الجديد سيتم عرضهما في يوم واحد ، ولقد اجاب عن ذلك قائلاً : لا لم أصدم لقد ظننت وقتها أن كل رجل أعمال سيتخذ قرار بالعرض في التوقيت الأفضل ، ولقد اتخذوا هذا القرار ولا يوجد ما يمنع قيامهم بذلك ، ولكن بالنسبة لي لم اكن لاختار موعد عرض فلم لي في موعد سبق وأن أختاره شخص أخر ولكنني اتفهم الموقف من وجهة نظر أنسانية ومن وجهة نظر رجل أعمال وهو ما يجعلني أفهم انك ستقوم بكل مافي وسعك من اجل فيلمك في النهاية الصداقة في جانب والعمل جانب أخر ، لا يجب الخلط بينهم كما أنه من الضروري أن تفهم أنه في صناعة السينما من الضروري ان يوضع الجانب المادي .

لا يمكنني أن أقوم بأخراج فيلم في يوم من الأيام

روشان تحدث عن ذلك : لا أعتقد أنه يمكنني القيام بذلك ، لا أعرف لماذا ؟ لا أعتقد أنني امتلك موهبة بالإخراج

 

 

المصدر / مجلة هي

عن أنوار العبدلي