أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / شركة المياه المعدنية تدعم جمعية العين للمكفوفين بمحافظة إب

شركة المياه المعدنية تدعم جمعية العين للمكفوفين بمحافظة إب

 

 

مجلة سنابل الأمل / خاص

ياسمين الجبري / إب ـ اليمن

 تسلمت يوم أمس جمعية العين للمكفوفين محافظة إب يوم أمس الأربعاء أجهزة الكترونية عدد 110mp3 وعدد 110ذاكرة سعة 16جيجا SanDisk. المقدمة من الشركة الأهلية للمياه المعدنية (بلادي) .

هذا ومن خلال الجهود المبذولة من قيادة محافظة اب وكذلك الأستاذ / عرفات شرف منسق الشركة في المحافظة  يأتي هذا الدعم للوسائل التعليمية للمكفوفين للمرة الثانية من الشركة الأهلية للمياه المعدنية .

ولقد استقبل الأستاذ وليد عبده إسماعيل البطر رئيس جمعية العين للمكفوفين  وكذلك الأمين العام للجمعية أ. محمد مسعد الورافي و أ. محمد العواضي المحاسب ومجموعة أعضاء السكرتارية التنفيذية بالجمعية ، كل من الأستاذ عرفات شرف منسق الشركة والعقيد طارش السامعي قائد النجدة والأستاذ الاديب احمد طارش خرصان نائب رئيس اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين فرع اب ، حيث تقدم رئيس الجمعية بالشكر الجزيل للشركة ممثلة برجل الخير الحاج الدكتور يوسف عبد الودود سعيد رئيس مجلس الإدارة و كذا الأخ صلاح الدين عبد الغني عبد الودود المدير العام التنفيذي للشركة و الأخ العزيز الأستاذ احمد يوسف عبد الودود نائب المدير العام مدير المبيعات لجهودهم الكبيرة في دعم المحتاجين و خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة و إيلاء المكفوفين عنايتهم الخاصة  ، ولكل من ساهم وتابع لإتمام ووصول هذا العطاء ومنهم الأستاذة / ياسمين الجبري الذي ساهمت بعملية التنسيق .

وأضاف البطر لقد جاءت هذه المساعدة و المساندة للمكفوفين في وقت يواجهون الكثير من الصعوبات والتحديات خاصة في الوضع الراهن وما تشهده البلاد من حرب .

هذا وقد حث رئيس الجمعية في نهاية كلمته جميع شخصيات المجتمع ورجال الخير على تقديم الدعم والمساندة لإخوانهم المكفوفين .

عن أنوار العبدلي