أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الإعلامية لجين تشارك أطفال “راشد للمعاقين” انشطة عام الخير

الإعلامية لجين تشارك أطفال “راشد للمعاقين” انشطة عام الخير

 

 

حلت الإعلامية لجين عمران ضيفة على مركز راشد للمعاقين، حيث كان في استقبالها السيدة مريم عثمان، الرئيسالتنفيذي للمركز وعدد من مسؤوليه، إلى جانب مجموعة من طلبة المركز الذين رحبوابالإعلامية لجين عمران بمجموعة من العروض التراثية الراقصة التي قدمها أعضاء فرقةنجوم راشد الاستعراضية. وخلال زيارتها شاركت الاعلامية لجين عمران، طلبة المركز،أنشطتهم في عام الخير، ومن بينها توزيع 50 وجبة غذائية متكاملة على عدد كبير منالعمال الذين تواجدوا في منطقة البرشاء بدبي، حيث جاء ذلك في إطار مساهمة مركزراشد للمعاقين في دعم مبادرة عام الخير، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفه بنزايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ودعم مبادرة بنك الإمارات للطعام التيأطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلسالوزراء، حاكم دبي، رعاه الله.

وفي هذه المناسبة، ثمنتالسيدة مريم عثمان، الرئيس التنفيذي للمركز، زيارة الاعلامية لجين عمران. وقالت:”هذه ليست المرة الأولى التي تزور فيها لجين عمران أطفال مركز راشد للمعاقين،فهي على تواصل دائم ومستمر معهم، حيث تعودت أن تزور المركز وأن تقضي أوقاتاً ممتعةمع الأطفال المعاقين، كما تعودنا منها على التفاعل معهم من خلال اهتمامها بقضاياهمومعاناتهم وما يواجهونه من تحديات يومية”. وأشارت مريم عثمان، إلى أن مثل هذهالزيارات لها وقع خاص في قلوب المعاقين، حيث تساعدهم على الاندماج الكامل فيالمجتمع والتفاعل معه ومع كافة شرائحه، داعية كافة الإعلاميين إلى المحافظة علىعلاقتهم مع المعاقين والعمل على نقل قضاياهم وابداعاتهم إلى الشارع المحلي، ليتعرفعليها.

من جانبها، عبرت الاعلاميةلجين عمران عن سعادتها بهذه الزيارة. وقالت: “تعودت على زيارة أبناء مركزراشد للمعاقين بين الفترة والأخرى، حيث أجد في لقائهم سعادة لا توصف، خاصة وأننيأتعرف من خلالها على ابداعاتهم، وامكانياتهم والمس قدرتهم على التحدي ومواجهةتحديات الإعاقة”. وأضافت: “أتوجه بالشكر الجزيل إلى مركز راشد للمعاقينوجميع القائمين عليه وفي مقدمتهم السيدة مريم عثمان، على استقبالهم لنا، ومنحناالفرصة لقضاء أوقات جميلة مع أبناء المركز الذين حرصت على مشاركتهم أنشطتهمالداعمة لمبادرة “بنك الامارات للطعام” التي اطلقها صاحب السمو نائبرئيس الدولة، ومشاركتهم في المبادرة بلا شك يدل على طيب وأصل طلبة مركز راشد للمعاقين”.

 

 

مصدر الخبر / دنيا الوطن

عن أنوار العبدلي