أخبار عاجلة
الرئيسية / الواجهة / مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بلحج ورموز والفجر بمهرجان الحب والوفاء لعدن
مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بلحج ورموز والفجر بمهرجان الحب والوفاء لعدن

مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بلحج ورموز والفجر بمهرجان الحب والوفاء لعدن

سنابل الأمل – خاص / أنوار العبدلي

شهدت مدينة عدن عصر اليوم أقامت مهرجان عدن 7 الذي أقامته مؤسسة الحب والوفاء لعدن برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي الراعي الذهبي إلى جانب عدد من الجهات والمؤسسات الأخرى الراعية للمهرجان .

حيث شارك بالمهرجان عدة شرائح من المجتمع ومنها فئة ذوي الإعاقة من محافظة لحج وعدن التي وضعت لمساتها بالمهرجان من خلال فقرات أدتها على خشبة المسرح وعرض عدة مهارات لوسائل تعليمية مهارتية .

مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة لحج شاركت بمهرجان الحب بعدن من خلال عرض عدة وسائل تعليمية مهارتية ومشاركة فنية أدتها الطالبة نواره .
بينما كان هناك مشاركة لمؤسسة رموز للصم أغنية الشهداء تمثيل وأداء بالإضافة إلى أداء الأغنية الوطنية أوعدك بلغة الإشارة ، كما كان لمؤسسة الفجر مشاركة بالمهرجان .

هذا ولقد احتوى المهرجان على العديد من الفقرات الفنية والرقصات الشعبية وعرض المبيعات المختلفة لعدد من الجمعيات والمؤسسات والمراكز والأعمال الفردية الشبابية وسط حضور شعبي كبير على ساحل كورنيش عدن .

ولقد كان هناك حضور رسمي من السلطات المحلية لمديرية صيرة وغير من الشخصيات ومنها حضور الأستاذ ايوب ابوبكر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة عدن .

عن أنوار العبدلي

اضف رد