أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مجلس إدارة جمعية المكفوفين بعدن يلغي الانتخابات

مجلس إدارة جمعية المكفوفين بعدن يلغي الانتخابات

 

 

 

سنابل الأمل/خاص

رانيا الحمادي/ عدن –اليمن

 الغي صباح اليوم الاجتماع الذي دعته إليه جمعية رعاية المكفوفين في محافظة عدن وذلك لإعادة انتخاب مجلس إدارة جديد وذلك نظر لعدم توفر النصاب القانوني وفقآ للنظام الداخلي للجمعية .

حيث بلغ عدد الحاضرين لاجتماع انتخاب مجلس الإدارة 27 عضو من حد نصاب الترشيح 41 عضو وعلى أثر ذلك صرح الأستاذ / عصام وادي مدير إدارة الجمعيات والاتحادات والتعاونيات بعدن إلى تأجيل موعد انتخاب المجلس إلى يوم الاثنين القادم الموافق 6/ 2 متمنيا أن يتواجد الأعضاء الذين تغيبوا عن هذا الاجتماع .

حيث قامت مجلة سنابل الأمل بحضور هذا الانتخاب للاطلاع على المجريات الجديدة الخاصة بمجلس إدارة جمعية المكفوفين. فجمعية المكفوفين هي أحدى الجمعيات التي تمارس نشاطها لخدمة المكفوفين بهدف مساعدتهم وإتاحة فرص العمل لهم والتي كانت السباقة بفتح قسم لتعليم المكفوفين بالكتابة على طريقة (برايل) والتي كان مقرها بالخساف سابقا.

وتم انتقال المبنى إلى مديرية المعلا في عام 1960م حيث زودتها بريطانيا بأحدث المعدات والأجهزة وقدمت لهم الكثير من الخدمات والأعمال كالغرفة الموسيقية والمسرحية ومن تلك المسرحيات مسرحية الاستغاثة ومبصرون في الأرض وسجلت لهم في الإذاعة والتلفزيون .

 

[metaslider id=12920]

عن أنوار العبدلي